أنظمة درابزين زجاجية بدون إطار المملكة المتحدة


أنظمة فرملس زجاج درابزين.


تركيب الدرابزين الزجاج فرملس من درابزين المملكة المتحدة سوف تقدم نتائج لافتة للنظر، مما يتيح لك أن تأخذ في الرأي. الزجاج المقوى أو الرقائقي التوأم مع خطوط أنيقة والتجهيزات الأنيقة تسمح فيستا دون عوائق، في حين خلق آمنة، حاجز قوي. الدرابزين في المملكة المتحدة التصميم الداخلي وخبراء الهندسة يمكن تصميم الحد الأدنى، جماليا وظيفية حاجز الزجاج.


نظرا لطبيعة الدرابزين الزجاج فرملس، والسلامة والموثوقية هي قصوى & # 8230؛


فرملس زجاج الدرابزينات.


المشاركات الاخيرة.


يمكن تثبيت أنظمتنا في القاعدة أو على الجانبين ويمكن تصميمها بخبرة لتناسب كل تطبيق مشروع، على سبيل المثال. والسلالم، والتغيرات على المستوى الداخلي والشرفات الخارجية. بالإضافة إلى ذلك، تطبيق الطلاء واقية من الطقس يوفر مقاومة ممتازة للعناصر معنى حياة أطول.


يمكن إضافة التركيبات والتجهيزات مثل القبعات والمقابض والدرابزين كما هو مطلوب، كما تتوفر مجموعة من تفاصيل الحواف لتكملة الأنظمة بالكامل.


لمزيد من المعلومات حول ما يمكننا القيام به لعملك أو للحصول على عرض أسعار، يرجى استخدام طلب نموذج الاتصال طلب معاودة الاتصال أو الحصول على اتصال اليوم.


انظر صفحة معرض لدينا للحصول على أمثلة من أنظمة فرملس الزجاج الدرابزين.


أنظمة درابزين الزجاج.


تركيب نظام درابزين الزجاج يعني أنك تحتفظ وجهة نظرك والاستفادة القصوى من محيطك دون أي المشاركات القبيحة. في بالستريد المملكة المتحدة، نقوم بتصميم وتصنيع مجموعة من أنظمة الدرابزين الزجاج الأنيق التي من شأنها تعزيز الممتلكات الخاصة بك.


أنظمة درابزين الزجاج.


المشاركات الاخيرة.


أنظمتنا مصنوعة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ذات جودة عالية في المرآة أو التشطيبات الساتان، أقسام الزجاج تشديد في مجموعة من الصبغات والتجهيزات دائمة والتجهيزات لتناسب. أنظمة درابزين الزجاج من درابزين المملكة المتحدة هي مثالية للمناطق الداخلية أو الخارجية التي تتطلب نظيفة، والمعاصرة يشعر. تتناسب الأنظمة مع الشرفات، والسلالم، وحتى المناطق المزخرفة. الأنماط تشمل:


فرملس (إما مع أو بدون السكك الحديدية العليا) المشاركات والزجاج مع السكك الحديدية العليا المشاركات والزجاج لا أعلى السكك الحديدية.


أنظمة الأسلاك أنظمة أنظمة رود متوفرة في إنهاء الفولاذ المقاوم للصدأ أو يمكن أن تكون مسحوق المغلفة في أي لون.


ونحن نعمل عن كثب مع عملائنا للتأكد من الوفاء الميزانيات والجداول الزمنية. على طول الطريق، ونحن نطبق خبرتنا ومهارات حل المشاكل لضمان أفضل نتيجة لمشروعك. والنتيجة النهائية هي مهمة بالنسبة لنا كما هو لك، لذلك نحن نركز على الاحتياجات الخاصة بك. سنكون سعداء جدا للدردشة معك حول خططك الحالية والمستقبلية.


من خلال تركيب نظام درابزين زجاجي من درابزين المملكة المتحدة، ليس فقط سيكون لديك الاستفادة من العمل مع شركة مع سنوات من الخبرة مع الدرابزين الزجاجي، ولكن أيضا واحدة التي لديها تصنيع الدراية لتصميم وتصنيع وتثبيت على أعلى مستوى من الجودة وبالسعر المناسب.


لمزيد من المعلومات حول ما يمكننا القيام به لعملك أو للحصول على عرض أسعار، يرجى استخدام طلب نموذج الاتصال طلب معاودة الاتصال أو الحصول على اتصال اليوم.


انظر صفحة معرض لدينا للحصول على أمثلة من أنظمة درابزين الزجاج.


التنفس-- أخذ الزجاج فرملس أنظمة الدرابزين.


تلبية لدينا نظام فرملس الزجاج الدرابزين حيث يمكنك التمتع بالنظر في كل مجدها.


£ 221 للمتر *


مثال نموذجي.


ونحن نضمن أن تغلب على أي شخص مثل كوت.


* عندما اشترى ك نظام كامل باستثناء ضريبة القيمة المضافة والتسليم (رب £ 75). قد يتم تطبيق تكاليف اختيارية إضافية، وفقا للمتطلبات. تكلفة الأحذية الألومنيوم والزجاج المكونات المدرجة. الأسعار قابلة للتغيير، يرجى الاتصال بفريقنا للحصول على مزيد من المعلومات.


المملكة المتحدة & # 8217؛ ق الشركة المصنعة الرائدة من الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ.


ويمكن استخدام هذا النظام متعدد الاستخدامات داخليا أو خارجيا، ويضم قناة الأحذية الألومنيوم والزجاج إنفيل مع الخيار إضافة ربط السكك الحديدية العليا. يمكننا تزويد لكم مع مجموعة متنوعة من مختلف الأحجام متوافقة مع لوائح البناء، والتي يمكنك تخصيص مع واضحة أو بلوري الزجاج.


عرض معرضنا للإلهام على ما يمكنك القيام به مع الدرابزين الزجاج فرملس، أو قراءة دليلنا لمعرفة المزيد.


مثل ندفة الثلج، لا نظام الدرابزين هو نفسه. من طول إلى مستويات، لون الزجاج إلى الانتهاء من الصلب، شس يمنحك مجموعة من الخيارات. اتصل الآن لدردشة ودية مع فريق متخصص لدينا درابزين لسماع المزيد حول كيف يمكننا تخصيص نظام فرملس الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من اتخاذ القرارات الهامة سوف فني متخصص كاد رسم التصميم الفريد الخاص بك. خدمة كبيرة لا تتوقف عند هذا الحد، إذا كان لديك أي أسئلة بعد عملية الشراء ببساطة الاتصال بفريق الخدمة الذي سوف يجيب على أي أسئلة قد تكون لديكم.


فريق شس تريد أن تجعل إضافة نظام درابزين أنيق إلى منزلك بسيطة. هذا هو السبب في أننا نعمل معكم لضمان استخدام المواد المناسبة الصف الصلب ولماذا نحن نشجعكم على الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة. تثبيت النظام الخاص بك؟ ثم لدينا أدلة مكتوبة يدوية وأشرطة الفيديو. كنت لا ترغب في تثبيته؟ ثم لدينا خبرة فيترز الذين يمكن أن تفعل ذلك بالنسبة لك.


عند شراء الدرابزين للعقارات التجارية هناك متغيرات للنظر فيها، ونوعية الصلب والزجاج، والسعر، وكيف أنها ستلتزم بقواعد الصحة والسلامة وضمان النظام سوف تتلاءم مع لوائح البناء.


شس سوف تعمل جنبا إلى جنب مع لك للتأكد من وضع علامة على جميع المربعات. نظام الدرابزين فرملس هو اختبار قوة وسوف نقدم لكم مع شهادة الاختبار عند التسليم.


(للكسوة و أعلى السكك الحديدية)


غريد 316 (إكسترنال)


(طوقا المطلوبة مع.


السكك الحديدية لتناسب حجم الزجاج)


(إلى أعلى الزجاج أو السكك الحديدية)


مرتفعات أخرى المتاحة.


دفع في. يرجى ملاحظة أن يتم توفير الكسوة في أطوال 3m، وسوف تحتاج إلى قطع الكسوة لحجم.


اقترح: علامة الكسوة مع الشريط وقطع باستخدام طاحونة زاوية مع سكين القطع، أو هاكساو.


17.5 تشديد مغلفة، 19mm تشديد.


أو 21.5mm مغلفة.


يرجى ملاحظة: هناك فجوة 20mm بين كل لوحة من الزجاج في نظام الدرابزين الزجاج فرملس. هذه الفجوة تسمح للتعامل الآمن من الزجاج وكذلك التوسع بسبب التغيرات في درجة الحرارة الكبيرة وجدت أكثر شيوعا في التطبيقات في الهواء الطلق.


هذه الأحجام الزجاجية متوافقة مع لوائح البناء.


أرسل لنا استفسارك & أمب؛ السماح لنا لمساعدتك على جعل الحق في الاختيار.


عرض منتجاتنا.


قناة الألومنيوم الأحذية ينظر هنا هو جزء من لدينا فرملس الزجاج نظام الدرابزين. هذا المنتج هو متاح مع نوعين من البناء بما في ذلك، 12mm و 15mm القنوات التي هي مناسبة لجميع الألواح الزجاجية بدون إطار. هذا الحذاء قناة الألومنيوم يباع في أطوال 3 متر وفقا لمعايير.


فرملس زجاج درابزين & # 8211؛ الألومنيوم قناة الأحذية.


قبضة المعزل ينظر هنا هو لوحة جزء 2. وتستخدم العزلات قبضة داخل القناة لقفل الزجاج في الموقف. 1 جزء هو أن يكون إما جانب من الزجاج مباشرة مقابل الآخر.


المعزل القبضات.


هذه القاعدة 90 ° الزاوية هي زاوية قاعدة الألومنيوم قياس 150MM العاشر 150MM والأبعاد الخارجية.


فرملس زجاج درابزين & # 8211؛ 90 ° الزاوية قاعدة.


فتحات المطاط طوقا على الزجاج لتأمين السكك الحديدية العليا من الزجاج فرملس نظام الدرابزين، وتباع السكك الحديدية في أطوال 1M.


المطاط طوقا.


ال [كلدينغ] مطاط طوقا مناسبة لأن يلحق إلى ألومنيوم قناة حذاء، يباع هذا أنبوب في [1 م] أطوال.


الكسوة المطاط طوقا.


مربع المطاط طوقا ينظر هنا هو مناسبة لوضعها في الألومنيوم قناة الأحذية، وتباع هذه في 1 متر أطوال.


مربع طوقا المطاط.


الكسوة في الصورة هنا هو عنصر في نظام الدرابزين الزجاج فرملس. هذه فتحات الكسوة فوق طوقا المطاط الكسوة، والتي يمكن شراؤها بشكل منفصل هنا.


كتلة استنزاف ينظر هنا هو قاعدة الألومنيوم استنزاف كتلة قياس غات 63.5 x 63.5 س 2.0، ويستخدم تحت أنبوب قناة للسماح للمياه لاستنزاف.


استنزاف بلوك.


يتم استخدام كاب نهاية مشقوق لسد الدرابزين التي لا تتطلب تثبيت على الجدار. قدمنا ​​مشقوق نهاية قبعات ل فرملس الزجاج نظام الدرابزين.


مشقوق نهاية كاب.


يتم توفير شفة الجدار مشقوق ينظر هنا لنظام فرملس الزجاج الدرابزين.


مشقوق الجدار شفة.


الكوع الأفقي مشقوق ينظر هنا هو حصري لنظام فرملس الزجاج الدرابزين. يتم تصنيع الكوع لتناسب أنبوب 42.4mm × 1.5mm، ويستخدم لربط 2 قطعة من أنبوب درابزين أفقيا.


مشقوق الكوع الأفقي.


الدرابزين مشقوق المدرجة هنا مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الصف 316، مما يسمح لاستخدامها في المناطق الخارجية. يتم توفيرها في أطوال 3 متر ولها قطر 42.4mm مع سمك 1.5MM.


فرملس زجاج درابزين & # 8211؛ مشقوق الدرابزين (3m)


لوحة زجاج مغلفة مغلفة المدرجة هنا خصيصا لنظام فرملس الزجاج الدرابزين. فإنه يقيس 1000mm واسعة من قبل 1080mm عالية لتناسب فرملس مجموعة الدرابزين.


فرملس زجاج درابزين & # 8211؛ لوحة زجاجية مغلفة.


لوحة زجاج مقوى في الصورة هنا هي مناسبة فقط لنظام الدرابزين فرملس. قياساته هي 1080mm عالية 1000m واسعة مع مجموعة متنوعة من سمك بما في ذلك 12mm 19mm و.


بيور فيستا المحدودة - الشركة المصنعة للدرابزين الزجاج فرملس.


الملاحة الرئيسية.


ميغا غريب & # 8211؛ الثقيلة الدرابزين الزجاج التجاري.


3kN التحميلات بسيطة التركيب لا توجد أدوات متخصصة متينة.


سبيجليت-برو - لدينا نظام حنفية قابل للتعديل للاستخدام المنزلي.


0.74kN أقل من 25mm انحراف فقط 2 حنفية لكل متر لا حاجة لحفر الزجاج الصرف مجانا اقرأ المزيد.


بوسيغلاز - ثبت لدينا قناة نظام قابل للتعديل.


1.5kN أقل من 25mm انحراف نظام الحل الكامل ليتويت & أمب؛ قوية للغاية بأكسيد في إنهاء الفولاذ المقاوم للصدأ.


جديد المتزلج طوقا!


يقلل وقت التركيب مصنوعة من النايلون دائم & أمب؛ طويلة الأمد.


الشركة المصنعة المتخصصة لأنظمة درابزين الزجاج بدون إطار.


بيور فيستا المحدودة هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة فرملس الزجاج درابزين صناعة واسعة.


هدفنا هو التنويع من خلال الابتكار من خلال تمكين محاذاة الرأسي المطلق لجميع النظم الزجاجية في جميع أنحاء مجموعة منتجاتنا بأكملها.


ونحن نفخر على تصميم وتصنيع مجموعة الأكثر رائدة من حلول براءة اختراع لتثبيت الزجاج المعماري. نحن نستخدم فقط أعلى جودة المواد واختبار كامل جميع منتجاتنا لتلبية جميع معايير البناء الوطنية والدولية.


ورقة الزجاج أبدا مسطحة تماما وغالبا ما التقلبات أثناء المعالجة. الهدف الأساسي في بيور فيستا هو توفير فرامليس للدولة من بين الفن لقط الزجاج الحلول التي تمكن الحافة العلوية من الزجاج القدرة على محاذاة بسلاسة. وتضمن أنظمةنا المشابك الزجاجية ذات براءة اختراع حلول زجاجية بدون إطار تتماشى تماما عبر الدرابزين، مع فائدة إضافية من التركيب البسيط والسريع.


لدينا فريق المبيعات التقنية يقدم دراية المشورة التصميم جنبا إلى جنب مع الرسومات الفنية، وأدلة التثبيت و كاد التنزيلات كل ما هو متاح على هذا الموقع.


يمكن للعملاء طلب منتجاتنا مباشرة، وذلك باستخدام نظام الطلب غير معقدة لدينا عبر الهاتف، الفاكس أو متجر الإلكترونية. نحن نحمل مخزون كبير في مستودعاتنا مع إيفاد فورية لأن كلا [نون وردس] وطنية وعالمية.


نحن سعداء لتوريد الطلبات المحلية الصغيرة، حسابات تجارية تجارية أو شركاء التصدير، لذا يرجى لا تترددوا في الاتصال بنا مع أي متطلبات قد تكون لديكم.


أنظمة درابزين الزجاج.


صممت درابزين الزجاج شس مع أكثر بكثير من السلامة في الاعتبار. في البيئات التجارية والمحلية هي تحسينات التصميم التي تتحول وظيفية إلى ميزة. فهي تسمح للضوء بالتدفق بحرية داخل الغرفة. أنها تخلق وهم الفضاء. انهم بسيطة لتنظيف، ومتعة للعيش والعمل مع.


على الدرج الداخلي والخارجي، والشرفات والدرابزين، واكتشاف الفرق درابزين الزجاج يمكن أن تجعل إلى الفضاء الخاص بك.


اكتشاف مجموعة كاملة من أنظمة درابزين الزجاج شس وأنظمة الدرابزين أدناه، أو قراءة دليل شراء الدرابزين لدينا لمزيد من التوجيه.


الساتان أو مرآة الانتهاء من السور الفولاذ المقاوم للصدأ، جنبا إلى جنب مع البساطة الأنيقة من الزجاج. جلب المهنية إلى الدرج الخاص بك، الهبوط أو شرفة. اقرأ أكثر.


تدعم مسامير الصلب الأسطوانية ألواح الدرابزين الزجاجية لإنشاء نظام درابزين زجاجي أنيق ومتنوع يوازن بين الأسلوب والتكلفة والتطبيق العملي. إكتشف أكثر.


إن الوظائف القوية والمتحركة والفعالة ببراعة من إنفينيتي أنيقة في حد ذاتها. يمكنك الجمع بين لوحات شرفة زجاجية من إنفينيتي لتطير أجمل وجهات النظر. اقرأ أكثر.


لا ينبغي عرقلة وجهة نظر المجيدة. إن نظام الدرابزين الزجاجي بدون إطار يضمن لك رؤية المزيد. اكتشف المزيد.


تعد الخطوط الهندسية النظيفة والمحددة جيدا مثالية للتزيين والباحات والشرفات. اكتشف كيف يمكن لنظام درابزين سكوار بوست أن يكمل التصميم الخاص بك. اقرأ أكثر.


أنيق، أنيقة، المكرر. عندما يحتاج منزلك أو عملك إلى تقديم بيان قوي مع الزجاج الدرابزين، واكتشف كلاريون. مثالية للتطبيقات المبارزة بركة. اكتشف المزيد.


وضوح هو المفتاح لنظام حديدي الزجاج حنفية. مع دعم يقتصر على اثنين من حنفية في قاعدتها، يمكنك التمتع ضوء غير محدود وخطوط الأفق. إكتشف أكثر.


شرفة وألواح الدرج مع حافة معمارية جريئة. جلب الدرابزين زر الزجاج إلى السلالم الخاصة بك، الدرابزين والهبوط. اكتشف المزيد.


اكتشاف بينيون، واحدة من لدينا أكثر تنوعا - والشعبية - الزجاج بالوسترادينغ الخيارات، مع لوحات واضحة أو بلوري. اقرأ أكثر.


تصاميم مخصصة للتخصيص.


عمليا كل جزء من مجموعة شس من أنظمة الدرابزين المزجج هو للتخصيص بشكل كامل. اختيار الانتهاء من المشاركات الفولاذ المقاوم للصدأ ولون الألواح شرفة الزجاج الخاص بك. اختيار الزجاج مغلفة أو تشديد. حدودك الوحيدة هي أنظمة البناء وخيالك. زيارة معرضنا للإلهام من عملائنا سعداء.


ستجد كامل مواصفات النظام وخيارات التصميم على كل صفحة نظام درابزين زجاجي. وأيا كانت الخيارات التي تختارها، فسوف نعمل معك لإجراء أي تغييرات مطلوبة لتلبية متطلبات تنظيم المباني.


مما يساعدك على اختيار كل لوحة والسكك الحديدية.


اختيار شس وأنت تعمل مع الفنيين كاد المدربين تدريبا كاملا الذين سوف تساعد على جعل وضع خطط لدرابزين الزجاج الخاص بك بسيطة. ولأننا نعلم أنه يمكن أن يكون من السهل الحصول على بعيدا - أو تصبح طغت - من اختياراتك، سنكون معك في كل خطوة على الطريق، وضمان نظام حديدي الزجاج الخاص بك يسلم بالضبط ما تحتاجه لمنزلك أو الأعمال التجارية.


طوال العملية سوف نبقي لكم على علم تام عن التكاليف والوقت المعني، وضمان البقاء الخاص بك المزجج يبقى في الوقت المحدد والميزانية.


وبمجرد الانتهاء من الدرابزين الزجاج الجديد الخاص بك، ونحن سوف لا تزال هناك بالنسبة لك، وعلى استعداد للمساعدة في أي استفسارات.


لتثبيت أو عدم تثبيت؟


يمكنك حقا تثبيت أنظمةنا بالسترادينغ الزجاج نفسك - وقد تم تصميم كل باستخدام نظام وحدات يجعل تركيب بسيطة، ولدينا الفيديو وأدلة مكتوبة المتاحة.


ليس لديك الوقت أو الثقة لمعالجة المشروع بنفسك؟ اطلب منا أن نفعل ذلك لك.


قد لا تدرك ذلك، ولكن كنت قد رأيت الدرابزين الزجاج لدينا من قبل. وقد ظهرت على إيتف 'الحب الحديقة الخاصة بك والقناة 4' مضاعفة بيتك لنصف المال ". ويمكنك العثور على الكثير أكثر استقلالية 5 نجوم استعراض لدينا الدرابزين الزجاج أدناه.


لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة أو الاتصال بفريقنا مباشرة.


للحصول على الكرة المتداول، يرجى الاتصال بنا على 01922 743 842.


إذا كان لديك رسومات أو صور للمنطقة التي كنت تخطط لوضع الدرابزين الزجاج الخاص بك ونظام حديدي، ببساطة مراسلتنا أو تحميلها من خلال نموذج الاستفسار أدناه. لسعر سريع وسهل الاختيار استخدام لدينا مجانا على الانترنت اقتباس الفورية.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس بولينجر العصابات ، و التفوق

تجارة الفوركس استعراض الفلبين

الخيارات الثنائية أكاديمية الغرفة الخضراء