أوتم خيارات استراتيجية


استراتيجية خيارات أوتم
أفضل 2 استراتيجيات خيارات، وفقا لأكاديميات.
25 أبريل، 2018 4:56 م.
كما يعرف الكثير من القراء، استراتيجية الخيار المفضل لي هو بيع خارج من المال وضع ينتشر الائتمان. معدل الفوز مرتفع جدا، لأننا يمكن أن تجعل المال حتى لو كان السهم لا يزال راكدا أو حتى يسقط مبلغ متواضع. وعالوة على ذلك، فإن الحد من متطلبات الهامش من خالل بيع فروق أسعار الفائدة بدال من العار يؤدي إلى زيادة كبيرة في معدل العائد التجاري.
اثنان من الدراسات الأكاديمية - واحد من عام 2006 وآخر من عام 2018 - أكتفي برأيي بشأن تفوق استراتيجية خيار بيع البيع، وخلص إلى أنه في حين أن العديد من الاستراتيجيات الخيار تفقد المال، ووضع بيع هي واحدة من استراتيجيات الخيارات القليلة التي يتفوق على محفظة الأسهم والمحتفظ بها. وتنص دراسة عام 2006 على الصفحات 17 و 22-23 (التشديد مضاف):
وبالاتفاق مع النتائج المقدمة سابقا والكتابات السابقة، فإن العديد من محافظ الخيارات لها أداء محسوب بالمخاطر أسوأ من الحافظة المرجعية. ومع ذلك، فإن بعض محافظ الخيارات تعرض أداء معدلا للمخاطر، وهو ما يتجاوز أداء المحفظة المعيارية للمخزون فقط. عندما يتم استخدام خيارات لمدة ثلاثة أشهر، والمحافظ وضعت مكتوبة لجميع مستويات المال (أوتم، أتم، إيتم) توليد عوائد عالية ويظهر أداء غير طبيعي إيجابي.
ويصنف الجدول 2 في الصفحة 27 من دراسة عام 2006 استراتيجيات الخيار بترتيب تنازلي للعودة وبيعها مع فترات ثابتة لمدة ثلاثة أشهر أو ستة أشهر هي أكثر الاستراتيجيات ربحية. في فترة صلاحية ثابتة لمدة 12 شهرا أو أكثر، فإن شراء خيارات الاتصال هو الأكثر ربحية، الأمر الذي يجعل من المنطقي لأن خيارات المكالمات على المدى الطويل تستفيد من الارتفاع غير المحدود وتباطؤ الوقت البطيء.
تدعم هذه الدراسة استراتيجيتي في بيع الصفقات مع انتهاء فترة تتراوح من 2 إلى 5 أشهر وشراء خيارات اتصال ليب مع انتهاء صلاحية سنة واحدة أو أكثر. وفيما يلي استنساخ مقتطف من جدول الدراسة رقم 2 للخيارات التي حددت مدة الصلاحية لمدة ثلاثة أشهر خلال كل من 10 سنوات و 22 سنة فترات الاحتفاظ:
العائد السنوي: 10 سنوات فترة القابضة.
العائد السنوي: 22 عاما فترة القابضة.
بيع أتم المكالمة المغطاة.
بيع أوتم المغطاة المكالمة.
أنا لست مندهشا أن يضع يضع هو استراتيجية الخيارات الأكثر ربحية، ولكن أنا مندهش قليلا أن بيع في المال يضع هو أفضل استراتيجية. وربما يرجع ذلك إلى أن الدراسة لا تشمل فترة سوق الأسهم الهابطة 2008-09 الهبوطية. إذا تم تحديث الدراسة اليوم، أراهن بيع خارج من المال يضع سيكون الخيار رقم واحد الخيارات.
الإفصاح: ليس لدي أي موقف في أي أسهم مذكورة، ولا توجد خطط لبدء أي مناصب خلال ال 72 ساعة القادمة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

استراتيجية دعوة طويلة.
ربما تكون إستراتيجية خيار المكالمة الطويلة هي الأكثر استخداما وغالبا ما تكون الأكثر شيوعا. على صفحة أساسيات الخيارات، تحدثت عن السبب في أن هذه الاستراتيجية محفوفة بالمخاطر، ومع ذلك فإنه ليس من الضروري دائما أن تكون بهذه الطريقة. وسوف ننظر فعلا في طريقتين مختلفتين للتجارة استراتيجية ثيست.
توقعات / التحليل.
ولكي ترغب في تداول مكالمة طويلة، يجب أن أكون صعودي على الأسهم الأساسية، إتف أو مؤشر. في الواقع، أنا عادة أريد أن يكون صعودي جدا أو قد يكون من المنطقي للتجارة استراتيجية مختلفة، مثل وضع قصيرة وضع الرأسي.
شيء واحد أحب عن استراتيجية الدعوة طويلة هو أن خطوري محدود في نهاية المطاف إلى السعر الذي دفعته في البداية. يمكنني بالتأكيد الحد من هذا أكثر من ذلك باستخدام وقف الخسارة. هذه الاستراتيجية توفر قدرا كبيرا من النفوذ منذ تكلفة صغيرة نسبيا، ولكن يمكنني الاستفادة من التحركات الصعودية القوية في الكامنة.
دخول التجارة.
تحديد الأسهم المناسبة.
بالنسبة لاستراتيجية المكالمة الطويلة، فإنني أفضل أن أجد الأسهم التي أظهرت تاريخا للتحركات المستمرة وقد تظهر أيضا دليلا على تغير الاتجاهات من الاتجاه الهابط إلى الصاعد أو استئناف الاتجاه الصاعد السابق.
ولأغراض هذه المناقشة، سأستخدم أمزن، الذي كان في نمط صعودي جدا مؤخرا. فإنه يظهر بعض الأدلة على التحركات القوية عندما لا تتحرك صعودا.
أغلق مؤشر أمزن مؤخرا عند 62.35 دولار، ويتطلع إلى تشكيل علم الثور. ونتيجة لذلك، قد أتوقع حركة أخرى على الأقل إلى 67.50 دولار أو حتى اختراق إلى مستويات قياسية جديدة.
توقيت الإدخال.
وبما أن استراتيجية المكالمة الطويلة تعتمد على تحرك قوي وسريع نسبيا في سعر السهم، فإنني أفضل أن أقوم بالقبض على السهم بالقرب من ارتداد الدعم أو اليمين حيث يخترق نقطة مقاومة سابقة.
لاحظ على الرغم من أن الارتداد السابق كان يؤدي إلى إعلان الأرباح. ليس الوقت المناسب ليكون في التجارة.
تحديد الخيارات الصحيحة.
قبل وضع التجارة، دعونا نفعل أولا بعض تحليل مختلف النهج التجارية. لقد ذكرت في وقت سابق أنني سوف نناقش طريقتين مختلفتين أنا التجارة مكالمة طويلة. واحد هو عميق في المال (إيتم) والآخر هو خارج من المال (أوتم). على الصفحة السابقة، عرضت بإيجاز مثالا على تداول مكالمة أوتم، ولكن أريد أن أذهب إلى مزيد من التفاصيل التحليل هنا.
مع استراتيجية أوتم، والفكرة هي لشراء خيار غير مكلفة مع أي قيمة جوهرية وقيمة الوقت القليل جدا. يتم المال على التحرك السريع للسهم الذي يسبب إما عنصر قيمة الوقت في الارتفاع بسرعة أو عن طريق التسبب في الخيار لتصبح إيتم.
بالنسبة لاستراتيجية إيتم، أود أن اختيار الخيار الذي هو في المال على الأقل عدة ضربات. سأختار عادة مكالمة تحتوي على دلتا حوالي .75 -.90. المكالمة 50 $ لديها دلتا من حوالي .86 في الوقت الراهن وتداول في حوالي 13.20 $. "انتظر دقيقة"، تقول، "هذا خيار مكلف حقا!"
لماذا هذا يجذبني؟ أولا لأنني أقل تأثرا بمرور الوقت والتغيرات في التقلب. ثانيا لأن هناك خطر أقل إذا لم يذهب أزن في أي مكان خلال الأسبوعين المقبلين.
تحليل المخاطر / المكافأة.
قبل وضع أي تجارة، من المهم تحليل المخاطر والمكافأة. إذا كان خطر كبير جدا بالنسبة للمكافأة المتوقعة، فإنه ليس من المنطقي حقا أن تأخذ المخاطر.
لمكالمة طويلة، والطريقة التي تحليل المخاطر بلدي مقابل مكافأة هو أن ننظر إلى بلدي النتائج المتوقعة، على حد سواء مثالية وأسوأ حالة. ما هي نقاط الخروج الخاصة بي للتجارة؟
مع تجارة إيتم، إذا افترضت نفس التحرك من أمزن قد ينخفض ​​إلى 57.50 $، فإن خيار إيتم يستحق حوالي 8.26 $، مما يعني أنني فقدت حوالي 5 $ أو حوالي 37٪ من استثماري. حتى في هذه الحالة، سيكون بلدي مكافأة / خطر 3.65 دولار / 5 أو 0.73: 1. ربما لا تكون جيدة جدا إلا إذا كنت على حق الكثير مع هذه الاستراتيجية. و. مع استراتيجية الدعوة طويلة، وأنا لست على حق بقدر ما أود.
تثبيت الطلب.
بمجرد تحديد خياري، حان الوقت لوضع الحق في التجارة؟ يصيح! كم عدد العقود سوف أشتري؟ وهذا يتوقف على مدى أنا على استعداد للمخاطر.
يجب عليك أن تقرر قبل وضع التجارة كم كنت على استعداد للمخاطر.
هذا بالإضافة إلى اختيار الخيار واستراتيجيتي الخروج ستساعد في تحديد عدد العقود لشراء.
في هذا المثال، لهذه التجارة، وأنا على استعداد للمخاطرة 1000 $. وعلاوة على ذلك، وسوف تسمح وقف الخسارة على الخيار مثل أنني الخروج إذا كان بلدي الخيار قيمة ينخفض ​​إلى 50٪ من سعر الشراء الأصلي. وهذا يعني $ .78 لخيار أوتم و 6.60 $ لخيار إيتم. ومع العلم بأن عقد الخيار الأول يتحكم في 100 سهم، فإن حسابي سيكون:
أوتم: $ 1000 /(.$ 78 x 100) = 12.8 أو 12 عقدا. بيد أن 12 عقدا سيكلف 1884 دولارا.
إيتم: $ 1000 / ($ 6.60 x 100) = 1.5 عقد. أو عقد واحد. وسيكلف عقد واحد 1320 دولارا.
حسنا. أنا أعرف أي خيار سأشتري، كم من العقود وبأي ثمن سأخرج. يجب أن أكون مستعدا لوضع النظام.
بعض الوسطاء عبر الإنترنت يعينون أوامر فتح مختلفة عن إغلاق الأوامر. لفتح تجارة المكالمة طويلة، وأنا قد وضع النظام "شراء لفتح" 12 عقدا من دعوة 70 مارس سعر العرض من 1.57 $.
الخروج التجاري.
كما ذكرت، أريد أن أتأكد من أنني قد حددت مسبقا ما هي مخارج لهذه التجارة. للحصول على تجارة المكالمة طويلة، أود أن يكون هناك ثلاثة مخارج رئيسية المخطط لها.
متى سوف أخرج إذا كانت التجارة كما هو مخطط لها؟ متى سأخرج إذا كانت التجارة تتعارض معي؟ كم من الوقت سأسمح للتجارة أن تتطور؟
هذا الأخير يضع قيود الوقت على التجارة التي تسمح لي بالخروج من التجارة في وقت مبكر إذا كان النمط أتوقع لا تتطور.
بالنسبة للاثنين الأولين، لقد قررت بالفعل استخدام 50٪ وقف الخسارة لسيناريو أسوأ حالة. إذا ذهبت الصفقة كما هو متوقع، أنا ببساطة قد اختار لإغلاق الصفقة عندما يصل أمزن 67 $.
العديد من منصات وسيط على الانترنت تسمح لك لوضع "واحد يلغي الآخر" النظام بحيث يمكنك وضع كل من أوامر في وقت واحد - واحد لتحصل على الخروج مع الربح واحد للحصول على الخروج مع خسارة محدودة. مع هذا النوع من النظام، أي أمر يحصل ضرب أولا، سيتم إلغاء الآخر.
لقد تعلمت بالطريقة الصعبة أن أفضل طريقة لتحقيق أرباح متسقة هي أن يكون هناك عملية أتابعها باستمرار. هذا ينطبق على مكالمة طويلة أو أي استراتيجية أخرى.
مع استراتيجية الدعوة طويلة، فمن الممكن لكسب المال من خطوة صعودية قوية من أمزن. بسبب خيارات خيارات الرافعة المالية، يمكن أن أدرك مكاسب أفضل من تجارة الخيارات من الأسهم. ومع ذلك، نفوذ يذهب في كلا الاتجاهين. الوقت ضد لي مع مكالمة طويلة.
لاحظ أنه كما ناقشت الخطوات المختلفة لتداول المكالمة الطويلة، لقد اتبعت نهج منظم إلى حد ما (اختيار الأسهم الصحيحة، وتوقيت الدخول، واختيار الخيارات الصحيحة، والدخول، والخروج، وما إلى ذلك). وتستند هذه على مجموعة من قواعد التداول أتبع، والتي هي جزء من نظام تداول الخيارات الشاملة أتابع. هذا هو جانب حاسم من الخيارات الناجحة التداول. لقد وجدت أنني لا يمكن أن تكون ناجحة التداول أي استراتيجية فقط من خلال معرفة الميكانيكا. وجود نظام يحدد ما أقوم به في كل مرة أنا التجارة هو ما يساعدني على أن تكون متسقة في أرباحي.
خيارات التداول.
مواضيع ذات صلة.
البقاء على اتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
متجر فيديو.
تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.
دروس فيديو مجانية.
أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.
عمودي انتشار البرنامج التعليمي.
التقويم نشر البرنامج التعليمي.
الحديد كوندور البرنامج التعليمي.
قطري انتشار دروس.
مقاطع فيديو أخرى.
حقوق الطبع والنشر 2008-2017 النجاح مع خيارات.
كل الحقوق محفوظة.
المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.

خارج المال - أوتم.
ما هو "الخروج من المال - أوتم"
يتم استخدام مصطلح أوتم (أوتم) لوصف خيار الاتصال بسعر إضراب أعلى من سعر السوق للأصل الأساسي، أو خيار الشراء بسعر إضراب أقل من سعر السوق للأصل الأساسي . والخروج من خيار المال ليس له قيمة جوهرية، ولكن فقط يمتلك قيمة خارجية أو الوقت.
كسر "الخروج من المال - أوتم"
أساسيات الخيارات.
بالنسبة لخيارات األسهم الصغيرة، تعطي خيارات األسهم للمشتري الحق، ولكن ليس إلزام، بشراء أو بيع المخزون األساسي بسعر متفق عليه، يعرف باسم سعر اإلضراب، قبل تاريخ متفق عليه، يعرف باسم تاريخ انتهاء الصالحية) .
خيار شراء الأسهم يعرف باسم خيار الاتصال، في حين أن خيار لبيع الأسهم يسمى خيار وضع. لذلك، يقوم المتداول بشراء خيار الاتصال إذا توقع أن يتجاوز سعر تداول السهم سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، حيث يمكنه تنفيذ الخيار والربح على الفرق. على العكس من ذلك، يتيح خيار الشراء للمتداول أن يحقق ربحا مماثلا في سعر تداول السهم.
ولأنها تستمد قيمتها من قيمة الأمن الضمني، فإن الخيارات هي نوع من المشتقات المالية.
من المال، في المال، أو في المال.
النظر في الأسهم التي يتم تداولها في 10 $. لمثل هذا المخزون، وخيارات الدعوة مع أسعار الإضراب فوق 10 $ سيكون من المكالمات النقدية، في حين أن خيارات وضع مع أسعار الإضراب أقل من 10 $ سيكون من الأموال يضع. من الخيارات المال هي أرخص بكثير من في المال أو في خيارات المال، وتقديم أكبر رافعة أو فرقعة لباك إذا كان رأي المتداول الخيار يثبت أن يكون صحيحا.
في حالة وجود سهم يتداول عند 30 $، قد يتم تسعير مكالمة لمدة شهر مع ضربة 29 $ عند 1.50 دولار، في حين أن سعر المكالمة لمدة شهر واحد مع ضربة 31 $ قد يكون بسعر 40 سنتا. إذا كان السهم يقدر إلى 31 $ عن طريق انتهاء صلاحية الخيار، فإن $ 29 دعوة التداول في حوالي 3 $، في حين أن سعر 31 $ سيكون سعرها حوالي 1 $. في هذه الحالة، العائد الإجمالي من 150٪ لل 31 $ المكالمة هو أعلى بكثير من 100٪ العائد للمكالمة 29 $.

6 أمثلة سريعة لإتقان الخيار موانيس (إيتم، أوتم & # 038؛ أتم)
30 يناير 2018.
يتم تصنيف الخيارات إلى ثلاث فئات متميزة جدا، والتي تعرف باسم خيار المال، وأنه من المهم للحصول على التعامل مع هذه الأنواع وما تعنيه قبل أن تفكر حتى في البدء في التجارة في الخيارات.
يتم تصنيف الخيار المال مأمون على النحو التالي:
أنشأنا مفيدة، فيديو تعليمي سريع على الخيار موانيس وجدت في البوابة التعليم الذي نوصي بمشاهدة أيضا، للمساعدة في الحصول على التعامل مع هذه المسألة.
المال في عقود الخيارات واحدة هو مفهوم أساسي لإتقان عند التداول، وأنه من الصعب الحصول على فهم بمجرد البدء في إضافة استراتيجيات خيارات متطورة للمزيج، لذلك فمن المهم أن تأخذ من الوقت لمعرفة ذلك.
هذا لا يعني أن التاجر سوف يحقق ربحا بالضرورة - هو وصف لموقف سعر الإضراب مقابل سعر السهم في أي وقت واحد.
على سبيل المثال، إذا كان لديك خيار اتصال وسعر السهم الخاص بك أكبر من سعر الإضراب الحالي الذي يقال أن الخيار في المال. انها مجرد وصف النسبية من السعرين لبعضها البعض وليس التاجر & # 8217؛ ق الربحية. إذا كان لديك خيار وضع وسعر الإضراب أعلى من سعر السهم، ثم وضعك هو في المال (انظر مثال الرسوم البيانية أدناه)
مرة أخرى، هذا لا يعني أن التاجر قد فقد المال على التجارة، أو أنه / انها من جيبه، انها & # 8217؛ وصف عام من حيث الإضراب وأسعار الأسهم هي فيما يتعلق بعضها البعض، ل التجارة الخاصة بك.
بالنسبة لموقف يمكن اعتباره أوتم، مع خيار خيار الشراء يجب أن يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب، وبالنسبة لخيار الشراء، يجب أن يكون سعر السهم أعلى من سعر الإضراب.
وهذا يعني أن كلا السعرين في نفس المستوى وليس مختلفا عما إذا كنت تتداول في المكالمات أو تضع. وهو يظهر تكافؤ مستويات الأسعار عبر أسعار الأسهم والإضراب، وعادة ما يكون نقطة توازن قبل أن ينخفض ​​السهم أو يرتفع.
يتم استخدام العلاقات بين إيتم، أوتم، وأجهزة الصراف الآلي للمساعدة في تحديد القيمة الجوهرية التي هي عامل رئيسي في تسعير الخيارات بشكل عام. بصورة شاملة. ويستند تسعير الخيارات على عنصرين - القيمة الجوهرية والوقت / القيمة الخارجية بحيث خيار مع القيمة الجوهرية هو في المال، وسوف يكون لها بعض القيمة في تاريخ انتهاء الصلاحية.
تحتاج فقط للنظر في التجارة التي تقوم بها والنظر في ما إذا كانت هذه التجارة أن تنتهي اليوم، هل يمكنني كسب المال على ذلك. إذا كانت الإجابة نعم، هذه هي القيمة الجوهرية. نضع في اعتبارنا أيضا أن جميع الخيارات خارج المال لا قيمة جوهرية وتنتهي لا قيمة لها.
هنا هو دليلنا السريع إلى الخيار موانيس:
إن-ذي-ماني (إيتم)
بالنسبة إلى خيار المكالمة الطويلة، سيعتبر الخيار في حالة المال إذا كان سعر الإضراب أقل من القيمة الحالية لتداول الأسهم في السوق.
ومع ذلك، لخيار وضع طويلة، والعكس صحيح & # 8211؛ فإن الخيار سيكون في المال إذا كان سعر الإضراب فوق القيمة الحالية لتداول الأسهم في السوق.
خارج المال (أوتم)
لذلك، إذا كنت تأخذ منطق ذلك، لخيار مكالمة طويلة، فإن الخيار يعتبر أن يكون خارج من المال إذا كان سعر الإضراب فوق القيمة الحالية لتداول الأسهم في السوق.
مرة أخرى، بالنسبة لخيار وضع طويل هو الموقف المعاكس، وبالتالي فإن الخيار سيكون خارج من المال إذا كان سعر الإضراب أقل من القيمة الحالية لتداول الأسهم في السوق.
التدريب الفيديو الموجهة في وتيرة الخاصة بك ث / الخيار ألفا "المسارات": تداول الخيارات يمكن أن تكون ساحقة إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ. وتسترشد لدينا "مسارات" دورات التعلم التي تساعدك على تحقيق أهدافك.
وقد تم تصميم كل برنامج يدويا لمساعدتك بغض النظر عن خيارات تداول الخيارات الحالية. انقر هنا لاختيار المسار الخاص بك؟
أت-ذي-ماني (أتم)
في-المال هو عندما سعر الإضراب وسعر السهم هي نفسها لذلك ينطبق على كل من المكالمات الطويلة وطويلة يضع.
مع أت-ذي-ماني فمن النادر أن يكون لديك خيارات مع نفس سعر الإضراب كما الأسهم حتى معظم الخيارات التجار النظر في أي شيء في غضون بضع نقاط ليكون في المال. إنها & # 8220؛ نقطة التحول & # 8221؛ بين خيار أوتم و إيتم.
ماذا عن خيارات قصيرة؟
عقود الخيارات قصيرة هي مجرد صورة المرآة من الرسوم البيانية مكافأة عوائد طويلة أعلاه. معظم الأمثلة المال المال الخيار لدينا سيكون العكس لعقود الخيار القصير.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول مع خيارات قصيرة ثم نقترح اتخاذ القليل من الوقت لمشاهدة هذه الدروس الفيديو اثنين على المكالمات القصيرة ويضع قصيرة من مكتبة الفيديو التعليمي لدينا.
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى بشأن المال ثم لماذا لا تحقق من الجواب فولت على موقعنا على الانترنت: أوبتيونيفا / أعضاء / الإجابة-فولت حيث استمعنا إلى الأسئلة الأكثر شيوعا التي طرحها أعضائنا وجمعت الردود على إنشاء الموسعة المتكررة قسم الأسئلة. إذا كان أي شخص قد طرح نفس السؤال كما كنت عن مالينيس الجواب سيكون في قبو.
وكما هو الحال دائما، يرجى إضافة تعليقاتكم واقتراحاتكم أدناه!
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
عمل عظيم كالمعتاد كيرك.
أنا أفهم ما إيتم & أمبير؛ أوتم يعني، ولكن يمكنني أن & # 8217؛ ر يبدو لجعل رؤساء أو ذيول المخططات الخاصة بك. إذا كنت تصور لتعليم المبتدئين ثم أنا & # 8217؛ د جعل الرسوم البيانية الخاصة بك أكثر وضوحا (أي مبتدئ قد لم يسبق له مثيل هذا النوع من الرسم البياني حتى لو كانت قياسية في عالم الخيارات التجارية).
أرى ما تقصد بينيلوبي وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة لإضافة الرسوم البيانية أكثر تفصيلا في المستقبل. شكرا على التعليق!
توافق تماما لنا روكيز بحاجة إلى إصدارات دومبد هها.
شكرا على السماح لي بمعرفة أنني سوف ننظر في الأمر.
في الواقع، كما استعرضت عددا من المقالات / مقالات بلوق وجدت أن العديد من الارتباطات التشعبية الفيديو لم تعمل. فقط لمعلوماتك.
قد يكون مشكلة البرنامج المساعد.
و إكورس هو 100٪ مجانا (تحتاج فقط البريد الإلكتروني الخاص بك) وعضوية لدينا هو 47 $ شهريا حاليا بعد محاكمة لمدة 7 أيام.

كيف "خارج" هو من أصل المال؟ خيارات الخوف والتقلب.
ملاحظة المحرر: هذا هو الجزء الأول من سلسلة مكونة من جزأين حول خيارات خارج المال.
وفي ظل ظروف السوق الشديدة، يمكن أن تتسبب الضربات والنداءات لبعض الأسهم والسلع والمؤشرات في التجارة عند مستويات فتح العين، وهي الأسعار التي تبدو غير محتمة بدرجة كبيرة، لوضعها على نحو طفيف. وهذا يشير إلى أن بعض الأموال "الذكية" ترى فرصة (مهما كانت صغيرة) للسوق في الواقع تصل إلى هذه المستويات، أو على الأقل تقترب.
فكيف تجد المال الذكي فرصة وسط التقلبات؟ وهل يجب أن تأخذ اهتماما في رؤيتهم؟
وعندما ترتفع الأسواق، يميل التجار إلى التخلي عن الأدوات المتقلبة مثل الخيارات. ويمكن للتذبذب الضمني أن يرتفع ويصيب المستويات المفرطة بسرعة كبيرة، وهذا يخيف الناس، لا سيما عندما تتداول الأسعار على نحو سلبي إلى الجانب السلبي.
ولكن بالنسبة للتجار مناقضة، وهذا فقط عندما يقولون فرصة تأتي يطرق.
يقيس مؤشر تقلب البنك المركزي الكوري ($ فيكس)، والذي يطلق عليه اسم "مقياس الخوف"، التذبذب المتوقع (أو الضمني) في مؤشر S & أمب؛ P 500 خلال ال 30 يوما القادمة. ترتفع عندما يبدأ التجار للقلق حول الأسواق. عندما يصل فيكس إلى مستويات مرتفعة نسبيا، فإن الارتفاع المؤقت يؤثر تجاريا نفسيا، وثقتهم في الصفقات الصاعدة الجديدة يمكن أن تتبخر.
التجار مناقضة الشعور الدم-- السماح والانقضاض. ومع الخيارات، يمكن أن أفكارهم التجارة تأتي رخيصة نسبيا. لنلقي نظرة على مثال.
فعندما يكون التقلب منخفضا أو هبوطا، قد يقوم صانعو السوق عادة بتداول أسعار الإضراب لصندوق تداول يتداول بشكل شعبي يتتبع مؤشر رئيسي (أو الخيارات المتاحة على المؤشر الفعلي) يتراوح بين 10 و 15 دولارا من أصل المال (أوتم).
في 30 يناير، قفز فيكس إلى ما يقرب من 21-مستوى عال لتاريخها الحديث. وكما يظهر الشكل 1، تداول صانعو السوق أسعار الإضراب لخيارات الاتصال التي تراوحت بين 15 و 25 دولارا من أصل المال.
الشكل 1: جومب أون فولاتيليتي. عندما يقفز فيكس، صانعي السوق تداول أسعار الإضراب لمزيد من خيارات المكالمة أوتم. لأغراض التوضيح فقط. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.
لماذا سيكون هناك سوق للخيارات التي كانت حتى الآن من المال مع مثل هذه فرصة صغيرة للربح؟
وكان احتمال أن تكون خيارات أوتم المتبقية في المال (إيتم) منخفضة جدا -14٪ فقط لل 210 $ سعر الإضراب. ولكن تذكر أن مؤشر فيكس أنهى ارتفاعه في ذلك اليوم، فوق 20. وهذا يعني أن المؤشر لم يقتصر فقط على الوصول إلى تلك النقطة، ولكن أيضا، أظهرت مستويات الخوف المرتفعة لدى التجار فرصة.
أحد جوانب خيارات الشراء هو أنه بغض النظر عن مدى تحرك السهم الأساسي ضدك، فلا يمكنك أن تخسر أكثر مما دفعته للخيار (التكلفة الكاملة بما في ذلك تكاليف المعاملة). في هذه الحالة، فإن تكلفة المكالمة عند سعر الإضراب 210 $ تكلف 84 دولارا فقط في 30 يناير. وكانت مستويات التقلبات الضمنية عند 13.78٪ قريبة من أدنى سعر أي خيار للاتصال، مما خفض أيضا من تكلفتها.
وأخيرا، يعكس دلتا لها العائد المحتمل خيار الاتصال إذا التحركات الأساسية $ 1 للسهم الواحد أعلى. عندما تتم مقارنة الدلتا مع سعر طلب الخيار، كانت نسبة العائد على خيار الشراء $ 210 مقابل حركة الأسهم $ 1 أعلى من أي من أسعار الإضراب الأكثر تكلفة.
وارتفع سهم سبي إلى 210 دولار للسهم بعد ثلاثة أسابيع فقط من ارتفاع فيكس. وأدت ظروف السوق الشديدة إلى حالة جعلت S & أمب؛ P 500 خطوة قوية من انخفاض يناير. في هذا المثال، اكتسب الخيار $ 210 المكالمة ما يقرب من 300٪ من الوقت الذي كان المستثمرون ضرب المتطرفة في الخوف والقلق.
وكما هو مبين في الشكل 2، عندما تراجع التذبذب الضمني الضمني إلى مستوياته الطبيعية في 20 فبراير (من 22٪ إلى 15٪)، حافظ سعر الإضراب البالغ 210 دولارات على مستوى تقلب ضمني مماثل، عند 12.72٪، مقارنة مع 30 يناير. فائدة أخرى محتملة لشراء خيارات الاتصال أوتم العميق.
عندما انخفض التذبذب الضمني الضمني، عاد سعر الإضراب إلى تقلبات ضمنية مماثلة عند 12.72٪. لأغراض التوضيح فقط. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.
وعلى الرغم من أنه قد يكون من الصعب التعامل مع خيارات النداء خارج نطاق المال عندما يكون التقلب منخفضا، فهناك فرص محتملة للخيارات األرخص خالل فترات السوق. عندما يتم تشغيل التجار للمخارج، والنظر في شراء خيارات منخفضة احتمال أوتم ومن ثم بيعها مرة أخرى عندما تتجمع الأسهم لأهدافك. قد تساعد التكلفة المنخفضة على إدارة المخاطر في حالة عدم تحرك السهم كما تتوقع.
وسيركز الجزء الثاني من هذه السلسلة على كيفية محاولة الأموال "الذكية" للاستفادة من الخيارات الرخيصة وغير النقدية عندما يرتفع تقلب السوق إلى مستويات منخفضة للغاية.
المعرفة: أداة هامة.
نحن نقدم لعملائنا مع تجربة تعليمية استثنائية باستخدام مبتكرة، الموارد التفاعلية بما في ذلك أشرطة الفيديو والمقالات والبث عبر الإنترنت، والأحداث. يمكنك أن تتعلم على الشروط الخاصة بك، والحصول على بعض المتعة بينما كنت في ذلك.
تحويل انتشار فراشة طويلة في انتشار الائتمان؟ كسر الجناح.
انتشار الفراشة هو خيار شائع بين الخيارات التجار الذين يتوقعون التحرك في الأسهم نحو سعر إضراب معين، على أمل أن تنتهي صلاحيتها في t.
تبحث لشراء أو تراكم الأسهم؟ النظر في وضع ينتشر.
وغالبا ما يدخل تجار الأسهم والمستثمرون أوامر لشراء أسهم بسعر أقل من السعر السائد. ولكن هل تعلم أن بعض استراتيجيات الخيارات يمكن.
الذهب لأفضل مجلة الطباعة بشكل عام.
جمعية الاتصالات المالية.
أفضل موقع يحركه المحتوى.
لشريط شريط.
جوائز تسويق المحتوى.
شريط شريط يقدم رؤى جديدة حول استراتيجيات الاستثمار للمستثمرين، سواء كانوا تتبع الأسهم الفردية أو مشاهدة مؤشر السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500 (سبس)، داو 30 (دجكس)، أو ناسداك 100 (ندكس ). نحفر عميقا في مواضيع متنوعة، بما في ذلك تداول الخيارات، العقود الآجلة السندات، واستثمار التقاعد، 529 خطط الادخار الكلية، وتقلبات سوق الأسهم، وأدوات بحث المستثمرين، وأكثر من ذلك.
إنفستولز، Inc. و تد أميريتراد، Inc. هي شركات منفصلة ولكنها تابعة ليست مسؤولة عن خدمات أو سياسات بعضها البعض.
إنفستولز ® لا تقدم المشورة المالية وليس في الأعمال التجارية من التعامل الصفقات.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.
الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.
ولا يقصد من هذه المعلومات أن تكون مشورة في مجال الاستثمار أو تفسر على أنها توصية أو تأييد لأي استراتيجية استثمار أو استثمار بعينها، وهي لأغراض توضيحية فقط. تأكد من فهم جميع المخاطر التي تنطوي عليها كل استراتيجية، بما في ذلك تكاليف العمولة، قبل محاولة وضع أي تجارة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك أوضاعهم المالية الشخصية، قبل التداول.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. © 2017 تد أميريتراد.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس بولينجر العصابات ، و التفوق

تجارة الفوركس استعراض الفلبين