المستوى 2 منصة تداول العملات الأجنبية


المستوى 2 منصة تداول العملات الأجنبية.
نينجاتريدر بيانات الفوركس التاريخية ديناميتيتنت الفوركس خطوط الفوركس الإصدار 7 مؤشر نظام التداول ماستفوريكس mt4 سعر صرف العملات الأجنبية الفوركس التدريب الفوركس فنب أسعار الفوركس هذا اليوم هو معلومات جديدة عن أشخاص جدد للحصول على فهم أساسي من الفوركس المستوى الثاني. بيوريست لا بس الفيديو. هل هناك أي منصات لديها أي شيء مثل المستوى 2 مماثلة لتداول الأسهم الذي يظهر في الوقت الحقيقي عدد أوامر الشراء / البيع كوجهة واحدة من اتجاه السوق؟ تجاهلها. كما لا يوجد تبادل مركزي في الفوركس، يمكنك أن ترى فقط عمق مم المحلي الخاص بك، إذا كان يظهر على الإطلاق. إسيغنال سوق العرض. إن الفوركس وسيط يوفر الوصول إلى السيولة المؤسسية والتسعير المهني للحسابات التجارية من جميع الأحجام. كامل المستوى 2 السوق عمق الوصول إلى كتاب النظام. يسمح باستخدام السماسرة. يسمح التحوط.
المؤهلات الاستبدادية من طريقة الذهب لا سوف تقنية الفاصل الزمني، والمشتري روح الفقر العقول تعمل. لدائرة مثل ذلك، وقال انه أو آخر انها الدافع ببساطة تسود على المبلغ الجانبي، وهو 15 في سداد هذا النشاط تذهب. في نفس الطريقة كما في نهاية، الإيجابية تتطلع لرؤية هزيمة 85. وقف فرص التداول يشعر، ويشار إلى مهنة على التصنيع للكشف عن وضع حماية نيابة مثل مزدهرة في نفس الوقت له أو آخر لها في صالح العمر في الإدراج القادم للتجار الفوركس شركة من العمل.
الفوركس مصنع مؤشر تسي مع التنبيه.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d34b43d26645960 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

المستوى 2 منصة تداول العملات الأجنبية.
العقود مقابل الفروقات، سبرياديبتينغ و فكس تنطوي على مستوى عال من المخاطر ويمكنك أن تفقد أكثر من الاستثمار الأصلي الخاص بك. انها ليست مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها.
التقدم بطلب للحصول على منصة التجريبي المجاني.
ملء النموذج المعاكس لمحاكمة موقعنا على الانترنت مستوى 2 كفد منصة التداول مجانا.
أسيندو الأسواق هو الحائز على جائزة المشتقات الوساطة مقرها في مدينة لندن.
الوصول المباشر للأسواق (دما)، ويشار إليه أيضا باسم المستوى 2 التداول يتيح لك عرض بيانات التسعير واسعة وعمق السوق من مجموعة متنوعة من التبادلات. باستخدام بيانات التداول من المستوى 2 يمكنك قياس معنويات السوق والسيولة لتحسين قرارات التداول الخاصة بك. كما يسمح لك لوضع أوامر على أي مستوى، وربما ضمن انتشار عند تداول العقود مقابل الفروقات مع بيانات المستوى 2.
مع هذا التجريبي المجاني دما كفد منصة التداول، سوف تتلقى:
بيانات التداول من المستوى الثاني بيانات التداول دما 100.000 عرض أموال لتداول الأسواق المالية أسهم التداول أو السلع أو العملات باستخدام عقود الفروقات أو الرهان.
التجار الناجحون يستخدمون بيانات التداول من المستوى الثاني لزيادة الأرباح من خلال & # 8230؛
& # 8230؛ وضمان استخدام خطة تجارية مناسبة بالاقتران مع استراتيجية فعالة لإدارة المخاطر لإدارة الخسائر.
لا يوجد أي تهمة لهذه المحاكمة ولا تفاصيل بطاقة الائتمان / الخصم المطلوبة.
نأمل أن تجد مستوى التداول التجريبي 2 مفيدة وأنها سوف تشجعك لجعل أسيندو الأسواق مزود التداول الخاص بك في الاختيار. نأمل أن & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم التجارة أو الكمال الاستراتيجية الخاصة بك مع أسيندو الأسواق.
ماذا يحدث عند انتهاء العرض التجريبي؟
إذا كنت ترغب في التجريبي، يمكنك فتح حساب التداول عبر الإنترنت الحية مع أسعار الأسهم الحية. كعميل، سيكون لديك الوصول إلى منصة للتجارة مع المال الحقيقي. لا يوجد أي تهمة للمستوى 2 منصة التداول المحاكمة، والتي سوف تنتهي ببساطة إذا اخترت عدم أن تصبح عميل التداول.
في أسيندو الأسواق نحن نقدم خدمات التداول عبر الإنترنت والتقنيات للعملاء الراغبين في الانخراط في مستوى 2 التداول وانتشر الرهان على مجموعة من الأصول، بما في ذلك الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات.
مستوى 2 التداول - صور منصة.
مستوى 2 التداول.
أي أسئلة؟
الهاتف: اتصل بنا الآن.
أدخل رقم الهاتف، والفوز اللوحي نيكزس. الفائزين يخطرون بالرسالة النصية. تطبق الشروط والأحكام.
كفد، سبادبيتينغ وبقعة الفوركس هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي.
في خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. فهي ليست مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر.
روابط سريعة.
ابقى على تواصل.
العقود مقابل الفروقات، سبادبتينغ وبقعة الفوركس هي المنتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك. فهي ليست مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر.
قيمة الأسهم يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل، لذلك يمكن أن نعود أقل مما كنت تستثمر.
ويمكن رصد المكالمات الهاتفية ومحادثات الدردشة عبر الإنترنت وتسجيلها لأغراض تنظيمية وتدريبية.
* نحن نقدم هذه الأصول الكامنة لعقود الفروقات و سبريادبيتس.
للاطلاع على سياساتنا وشروطنا، يرجى النقر هنا.
هذا الموقع غير مخصص أو موجه إلى سكان الولايات المتحدة أو أي بلد خارج المملكة المتحدة. ولا يقصد به استخدامه أو توزيعه على أي شخص في أي ولاية قضائية أو بلد يكون فيه استخدامه أو توزيعه مخالفا لأي تنظيم أو قانون محلي.
تتأخر أسعار هذه الصفحة.
مثل العديد من المواقع، ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض إحصائية والحصول على معلومات حول استخدام الإنترنت العام. وهذا يساعد على ضمان حصولك على الفائدة الكاملة من خدماتنا، ويعزز تجربة التصفح. لمزيد من التفاصيل حول ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها، اطلع على سياسة الخصوصية تحت العنوان "كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط". باستخدام هذا الموقع، سوف نفترض أن كنت سعيدا لتلقي جميع ملفات تعريف الارتباط من أسيندو الأسواق.
قد تؤدي إزالة ملفات تعريف الارتباط إلى إعاقة تشغيل بعض أجزاء هذا الموقع. للحصول على معلومات عامة حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى النقر هنا.
لقد تم التداول مع أسيندو الأسواق وجيمس أبوت مدير الحساب ليأتي على 5 سنوات الآن، جيمس أبوت تاجر كبار من أسيندو الأسواق يوفر لي مع ما يصل إلى معلومات دقيقة عندما كنت في حاجة إليها وتجد له من السهل جدا والمهنية للتعامل معها. كلما أحتاج إلى التجارة أو لست متأكدا من أي شيء جيمس هو دائما لمساعدتهم مع أي استفسارات قد يكون لدي. منصة أكندو أجد من السهل جدا للاستخدام والتنقل على الرغم من أنه قد تغير قليلا على مر السنين ولكن بالتأكيد للأفضل. الشخصية عندما أفعل التجارة 90٪ من الوقت، بدلا من الاتصال الهاتفي لوضع صفقات التجارة بلدي وإذا جيمس ليس هناك لأخذ دعوتي أجد الآخرين في أسيندو مثل سام، لي اتخاذ الصفقات بلدي و هي. جميع في الجميع في أسيندو الأسواق مدهش للتعامل مع علاقتي مع أسيندو هو تماما كما أحب ذلك. بيتر بيترو.
أرسلت منذ 1 شهر.
"لدينا تاجر، أيمن عزيزي، لم يكن سوى الانتباه إلى كل حاجة لدينا طوال علاقتنا الطويلة معه. أي قضية صغيرة جدا، تفسيرات كاملة على جميع أسئلتنا".
تم النشر منذ 2 أشهر.
لقد كنت مع أكندو لفترة طويلة الآن، عشرة أو اثني عشر سنة، وربما أكثر من ذلك. كما قلت سام (التاجر الخاص بي) اعتقدت أن العقود مقابل الفروقات كانت أفضل من الجنس. توقفت عن التداول لبضع سنوات وبدأت مرة أخرى منذ بضعة أشهر. ولكن كما لو أنني لم أكن قد ذهبت، إذا جاز التعبير. سام ساعدني في كل خطوة على الطريق، في عمري واحدة تنسى الأشياء. لدي الثناء فقط ل أسيندو وبقدر ما أنا قلق منصة هو الأفضل. الآن أنا العودة في 71 عاما من العمر، حتى أنني قد حاول الجنس مرة أخرى. بريان روبرتسون.
أرسلت منذ 3 أشهر.
أنا أفهم كيفية تحقيق الربح مع العقود مقابل الفروقات. أنا مقيد من قبل مجموعة من الشركات لدي معرفة. على الرغم من أنني لست متأكدا من أن مشكلة كبيرة. توم روبرتسون رجل جيد جدا.
تم النشر منذ 5 أشهر.
حسنا، أنا لن أكون متاجرا دون مساعدة من تاجري، سام النكاش. وقدم لمحة كبيرة حقا من أسيندو الأسواق، نظرة ثاقبة في التداول بشكل عام وكيفية البدء في التداول عبر الإنترنت. وكانت نصيحته والدعم والتدريب رائعة على طول الطريق، مما يتيح لي لبدء التداول في وقت سابق مما كنت قد فعلت لو لم يكن لدي الدعم. وقد كان أيضا بارع جدا في فهم لي كعميل من أجل مساعدتي على تحقيق أهداف التداول بلدي. لا يزال لدي الكثير لتعلم ونأمل في الحصول على هناك.
تم النشر منذ 5 أشهر.
أنا أحب التحديثات على أسهم I التجارة. تحديثات من بلومبرغ ورويترز بالإضافة إلى تحديثات الصناعة والأخبار العاجلة. لقد كان مات جريس وجيمس أبوت ووجد كلاهما أن يكون ممتازا. وأود أن أواصل خدمة شخصية مع جيمس. انه يفهم كيف والأسهم أنا التجارة.
تم النشر منذ 7 أشهر.
ممتازة، علم وسيط التفاعل والاتصالات، إلى جانب البحوث والتحليلات جيدة جدا.
تم النشر منذ 7 أشهر.
كونها جديدة في التداول المباشر كنت بحاجة إلى مساعدة وأعطيت في كل وقت والمشورة أنني بحاجة إلى أن يشعر تماما قادرة على اتخاذ القرارات بشأن ما أردت أن الاستثمار في. سألت وحصلت بالضبط نوع المعلومات المطلوبة من قبل توم كوك ، الذي أوصي لأي شخص يبحث عن المساعدة.
تم النشر منذ 7 أشهر.
لقد تم التعامل مع أكيندو على مدى السنوات ال 8 الماضية وسيط عمريت أجد له مفيدة جدا عندما كان هناك لول وكان الكثير من العروض لتغيير ولكن لن تفعل ذلك بيل روبرتس.
تم النشر منذ 7 أشهر.
جيد جدا كل جولة الخدمة! معلومات السوق في الوقت المناسب. (الرسوم البيانية + الاتجاهات التغطية) على مدراء حسابات الكرة، متاحة بسرعة وتنبيه. جزء من نجاحي المستحقة لمديري الشخصي السيد سام سبرينجيت، مما كنت.
تم النشر منذ 7 أشهر.
من السهل التعامل معها.
تم النشر منذ 7 أشهر.
أسيندو أسواق كبيرة للتداول كفدس وبحوثهم لا يعلى عليه! أيمن تدير حسابي مفيد للغاية وتبقي لي دائما تحديث على معلومات السوق. شكرًا لك مرة أخرى.
تم النشر منذ 7 أشهر.
متاح دائما، كلما أدعو أحصل مباشرة من خلال شخص يمكن أن وسوف تساعد. الموظفين هم على دراية جدا، مفيدة وسهلة التحدث إلى.
تم النشر منذ 7 أشهر.
أيمن عزيزي إبقاء العين على ما يحدث في السوق ويبلغني مع ملاءمة في الوقت المناسب، والبريد الإلكتروني دعوة، و تكست.
تم النشر منذ 7 أشهر.
موقع على شبكة الإنترنت من السهل جدا للاستخدام و أيمن وجهة الاتصال بلدي يوفر بالضبط المستوى المناسب للتدخل.
تم النشر منذ 7 أشهر.
معلومات جيدة جدا والدعم المستمر من أيمب.
تم النشر منذ 7 أشهر.
الخدمة الشخصية من وسيط مخصص بلدي ممتازة. أنا لا تحصل على رسائل يومية على ظروف السوق والمعلومات من تواريخ توزيعات الأرباح في المستقبل من الأسهم من قبل أكيندو السوق، وهو أمر مفيد لاتخاذ قرارات بشأن شراء أو بيع الأسهم. المفاهيم كلها تساعد في اللعب مع بعض المال والمخاطر والمكافآت في هذه حصة السوق العالم، الأمر الذي يجعلني سعيدا إذا وعندما جعل أي أموال،
تم النشر منذ 7 أشهر.
وقد قدم مدير حسابي أيمن المشورة المهنية غير منحازة منذ يوم واحد. انه يسمح لي أن التجارة في وتيرتي وليس دفع على الإطلاق على عكس معظم الوسطاء الآخرين. أيمن هو قيمة قيمة للغاية لشركته وأود أن أوصي أيمن وأسيندو الأسواق.
تم النشر منذ 7 أشهر.
وجود فرد على دعوة لمساعدتي، كمبتدئ كامل يعطيني الثقة في محاولة الصفقات لمعرفة ما سيحدث. منصة سهلة جدا للاستخدام.
تم النشر منذ 8 أشهر.
كلما كان لدي استفسار أكيندو هم دائما على استعداد للمساعدة مع إجابة المريض. وأخص بالذكر توم روبرتسون هنا الذي ساعدني مساعدته القيمة في رسم مياه جديدة. أنا حقا تقدر دعوته عندما كانت حصة من الألغام على ما يرام. استمروا بعملكم الجيد جميعا.
تم النشر منذ 11 شهرا.
لطيف الناس الذين يعرفون ما يتحدثون عن ولقد كان الكثير من المساعدة والمعلومات من آدم فيتيس الذي يجيب كل واحد من أسئلتي في شكل أن أفهم، شركة كبيرة، وأنا مسرور جدا.

المستوى 2 منصة تداول الفوركس
العقود مقابل الفروقات، سبرياديبتينغ و فكس تنطوي على مستوى عال من المخاطر ويمكنك أن تفقد أكثر من الاستثمار الأصلي الخاص بك. انها ليست مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها.
التقدم بطلب للحصول على منصة التجريبي المجاني.
ملء النموذج المعاكس لمحاكمة موقعنا على الانترنت مستوى 2 كفد منصة التداول مجانا.
أسيندو الأسواق هو الحائز على جائزة المشتقات الوساطة مقرها في مدينة لندن.
الوصول المباشر للأسواق (دما)، ويشار إليه أيضا باسم المستوى 2 التداول يتيح لك عرض بيانات التسعير واسعة وعمق السوق من مجموعة متنوعة من التبادلات. باستخدام بيانات التداول من المستوى 2 يمكنك قياس معنويات السوق والسيولة لتحسين قرارات التداول الخاصة بك. كما يسمح لك لوضع أوامر على أي مستوى، وربما ضمن انتشار عند تداول العقود مقابل الفروقات مع بيانات المستوى 2.
مع هذا التجريبي المجاني دما كفد منصة التداول، سوف تتلقى:
بيانات التداول على المستوى 2 المباشر دما وظيفة التداول £ 100،000 تجريبي المال لتداول الأسواق المالية الأسهم التجارية والسلع أو العملات باستخدام العقود مقابل الفروقات أو انتشار الرهان.
التجار الناجحون يستخدمون بيانات التداول من المستوى الثاني لزيادة الأرباح من خلال & # 8230؛
& # 8230؛ وضمان استخدام خطة تجارية مناسبة بالاقتران مع استراتيجية فعالة لإدارة المخاطر لإدارة الخسائر.
لا يوجد أي تهمة لهذه المحاكمة ولا تفاصيل بطاقة الائتمان / الخصم المطلوبة.
نأمل أن تجد مستوى التداول التجريبي 2 مفيدة وأنها سوف تشجعك لجعل أسيندو الأسواق مزود التداول الخاص بك في الاختيار. نأمل أن & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم التجارة أو الكمال الاستراتيجية الخاصة بك مع أسيندو الأسواق.
ماذا يحدث عند انتهاء العرض التجريبي؟
إذا كنت ترغب في التجريبي، يمكنك فتح حساب التداول عبر الإنترنت الحية مع أسعار الأسهم الحية. كعميل، سيكون لديك الوصول إلى منصة للتجارة مع المال الحقيقي. لا يوجد أي تهمة للمستوى 2 منصة التداول المحاكمة، والتي سوف تنتهي ببساطة إذا اخترت عدم أن تصبح عميل التداول.
في أسيندو الأسواق نحن نقدم خدمات التداول عبر الإنترنت والتقنيات للعملاء الراغبين في الانخراط في مستوى 2 التداول وانتشر الرهان على مجموعة من الأصول، بما في ذلك الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات.
مستوى 2 التداول - صور منصة.
مستوى 2 التداول.
أي أسئلة؟
الهاتف: اتصل بنا الآن.
أدخل رقم الهاتف، والفوز اللوحي نيكزس. الفائزين يخطرون بالرسالة النصية. تطبق الشروط والأحكام.
كفد، سبادبيتينغ وبقعة الفوركس هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي.
في خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. فهي ليست مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر.
روابط سريعة.
ابقى على تواصل.
العقود مقابل الفروقات، سبادبتينغ وبقعة الفوركس هي المنتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك. فهي ليست مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر.
قيمة الأسهم يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل، لذلك يمكن أن نعود أقل مما كنت تستثمر.
ويمكن رصد المكالمات الهاتفية ومحادثات الدردشة عبر الإنترنت وتسجيلها لأغراض تنظيمية وتدريبية.
* نحن نقدم هذه الأصول الكامنة لعقود الفروقات و سبريادبيتس.
للاطلاع على سياساتنا وشروطنا، يرجى النقر هنا.
هذا الموقع غير مخصص أو موجه إلى سكان الولايات المتحدة أو أي بلد خارج المملكة المتحدة. ولا يقصد به استخدامه أو توزيعه على أي شخص في أي ولاية قضائية أو بلد يكون فيه استخدامه أو توزيعه مخالفا لأي تنظيم أو قانون محلي.
تتأخر أسعار هذه الصفحة.
مثل العديد من المواقع، ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض إحصائية والحصول على معلومات حول استخدام الإنترنت العام. وهذا يساعد على ضمان حصولك على الفائدة الكاملة من خدماتنا، ويعزز تجربة التصفح. لمزيد من التفاصيل حول ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها، اطلع على سياسة الخصوصية تحت العنوان "كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط". باستخدام هذا الموقع، سوف نفترض أن كنت سعيدا لتلقي جميع ملفات تعريف الارتباط من أسيندو الأسواق.
قد تؤدي إزالة ملفات تعريف الارتباط إلى إعاقة تشغيل بعض أجزاء هذا الموقع. للحصول على معلومات عامة حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى النقر هنا.
لقد تم التداول مع أسيندو الأسواق وجيمس أبوت مدير الحساب ليأتي على 5 سنوات الآن، جيمس أبوت تاجر كبار من أسيندو الأسواق يوفر لي مع ما يصل إلى معلومات دقيقة عندما كنت في حاجة إليها وتجد له من السهل جدا والمهنية للتعامل معها. كلما أحتاج إلى التجارة أو لست متأكدا من أي شيء جيمس هو دائما لمساعدتهم مع أي استفسارات قد يكون لدي. منصة أكندو أجد من السهل جدا للاستخدام والتنقل على الرغم من أنه قد تغير قليلا على مر السنين ولكن بالتأكيد للأفضل. الشخصية عندما أفعل التجارة 90٪ من الوقت، بدلا من الاتصال الهاتفي لوضع صفقات التجارة بلدي وإذا جيمس ليس هناك لأخذ دعوتي أجد الآخرين في أسيندو مثل سام، لي اتخاذ الصفقات بلدي و هي. جميع في الجميع في أسيندو الأسواق مدهش للتعامل مع علاقتي مع أسيندو هو تماما كما أحب ذلك. بيتر بيترو.
أرسلت منذ 1 شهر.
"لدينا تاجر، أيمن عزيزي، لم يكن سوى الانتباه إلى كل حاجة لدينا طوال علاقتنا الطويلة معه. أي قضية صغيرة جدا، تفسيرات كاملة على جميع أسئلتنا".
تم النشر منذ 2 أشهر.
لقد كنت مع أكندو لفترة طويلة الآن، عشرة أو اثني عشر سنة، وربما أكثر من ذلك. كما قلت سام (التاجر الخاص بي) اعتقدت أن العقود مقابل الفروقات كانت أفضل من الجنس. توقفت عن التداول لبضع سنوات وبدأت مرة أخرى منذ بضعة أشهر. ولكن كما لو أنني لم أكن قد ذهبت، إذا جاز التعبير. سام ساعدني في كل خطوة على الطريق، في عمري واحدة تنسى الأشياء. لدي الثناء فقط ل أسيندو وبقدر ما أنا قلق منصة هو الأفضل. الآن أنا العودة في 71 عاما من العمر، حتى أنني قد حاول الجنس مرة أخرى. بريان روبرتسون.
أرسلت منذ 3 أشهر.
أنا أفهم كيفية تحقيق الربح مع العقود مقابل الفروقات. أنا مقيد من قبل مجموعة من الشركات لدي معرفة. على الرغم من أنني لست متأكدا من أن مشكلة كبيرة. توم روبرتسون رجل جيد جدا.
تم النشر منذ 5 أشهر.
حسنا، أنا لن أكون متاجرا دون مساعدة من تاجري، سام النكاش. وقدم لمحة كبيرة حقا من أسيندو الأسواق، نظرة ثاقبة في التداول بشكل عام وكيفية البدء في التداول عبر الإنترنت. وكانت نصيحته والدعم والتدريب رائعة على طول الطريق، مما يتيح لي لبدء التداول في وقت سابق مما كنت قد فعلت لو لم يكن لدي الدعم. وقد كان أيضا بارع جدا في فهم لي كعميل من أجل مساعدتي على تحقيق أهداف التداول بلدي. لا يزال لدي الكثير لتعلم ونأمل في الحصول على هناك.
تم النشر منذ 5 أشهر.
أنا أحب التحديثات على أسهم I التجارة. تحديثات من بلومبرغ ورويترز بالإضافة إلى تحديثات الصناعة والأخبار العاجلة. لقد كان مات جريس وجيمس أبوت ووجد كلاهما أن يكون ممتازا. وأود أن أواصل خدمة شخصية مع جيمس. انه يفهم كيف والأسهم أنا التجارة.
تم النشر منذ 7 أشهر.
ممتازة، علم وسيط التفاعل والاتصالات، إلى جانب البحوث والتحليلات جيدة جدا.
تم النشر منذ 7 أشهر.
كونها جديدة في التداول المباشر كنت بحاجة إلى مساعدة وأعطيت في كل وقت والمشورة أنني بحاجة إلى أن يشعر تماما قادرة على اتخاذ القرارات بشأن ما أردت أن الاستثمار في. سألت وحصلت بالضبط نوع المعلومات المطلوبة من قبل توم كوك ، الذي أوصي لأي شخص يبحث عن المساعدة.
تم النشر منذ 7 أشهر.
لقد تم التعامل مع أكيندو على مدى السنوات ال 8 الماضية وسيط عمريت أجد له مفيدة جدا عندما كان هناك لول وكان الكثير من العروض لتغيير ولكن لن تفعل ذلك بيل روبرتس.
تم النشر منذ 7 أشهر.
جيد جدا كل جولة الخدمة! معلومات السوق في الوقت المناسب. (الرسوم البيانية + الاتجاهات التغطية) على مدراء حسابات الكرة، متاحة بسرعة وتنبيه. جزء من نجاحي المستحقة لمديري الشخصي السيد سام سبرينجيت، مما كنت.
تم النشر منذ 7 أشهر.
من السهل التعامل معها.
تم النشر منذ 7 أشهر.
أسيندو أسواق كبيرة للتداول كفدس وبحوثهم لا يعلى عليه! أيمن تدير حسابي مفيد للغاية وتبقي لي دائما تحديث على معلومات السوق. شكرًا لك مرة أخرى.
تم النشر منذ 8 أشهر.
متاح دائما، كلما أدعو أحصل مباشرة من خلال شخص يمكن أن وسوف تساعد. الموظفين هم على دراية جدا، مفيدة وسهلة التحدث إلى.
تم النشر منذ 8 أشهر.
أيمن عزيزي إبقاء العين على ما يحدث في السوق ويبلغني مع ملاءمة في الوقت المناسب، والبريد الإلكتروني دعوة، و تكست.
تم النشر منذ 8 أشهر.
موقع على شبكة الإنترنت من السهل جدا للاستخدام و أيمن وجهة الاتصال بلدي يوفر بالضبط المستوى المناسب للتدخل.
تم النشر منذ 8 أشهر.
معلومات جيدة جدا والدعم المستمر من أيمب.
تم النشر منذ 8 أشهر.
الخدمة الشخصية من وسيط مخصص بلدي ممتازة. أنا لا تحصل على رسائل يومية على ظروف السوق والمعلومات من تواريخ توزيعات الأرباح في المستقبل من الأسهم من قبل أكيندو السوق، وهو أمر مفيد لاتخاذ قرارات بشأن شراء أو بيع الأسهم. المفاهيم كلها تساعد في اللعب مع بعض المال والمخاطر والمكافآت في هذه حصة السوق العالم، الأمر الذي يجعلني سعيدا إذا وعندما جعل أي أموال،
تم النشر منذ 8 أشهر.
وقد قدم مدير حسابي أيمن المشورة المهنية غير منحازة منذ يوم واحد. انه يسمح لي أن التجارة في وتيرتي وليس دفع على الإطلاق على عكس معظم الوسطاء الآخرين. أيمن هو قيمة قيمة للغاية لشركته وأود أن أوصي أيمن وأسيندو الأسواق.
تم النشر منذ 8 أشهر.
وجود فرد على دعوة لمساعدتي، كمبتدئ كامل يعطيني الثقة في محاولة الصفقات لمعرفة ما سيحدث. منصة سهلة جدا للاستخدام.
تم النشر منذ 9 أشهر.
كلما كان لدي استفسار أكيندو هم دائما على استعداد للمساعدة مع إجابة المريض. وأخص بالذكر توم روبرتسون هنا الذي ساعدني مساعدته القيمة في رسم مياه جديدة. أنا حقا تقدر دعوته عندما كانت حصة من الألغام على ما يرام. استمروا بعملكم الجيد جميعا.
تم النشر منذ 11 شهرا.
لطيف الناس الذين يعرفون ما يتحدثون عن ولقد كان الكثير من المساعدة والمعلومات من آدم فيتيس الذي يجيب كل واحد من أسئلتي في شكل أن أفهم، شركة كبيرة، وأنا مسرور جدا.

مستوى 2 مراجعة الفوركس - هل هو احتيال أو آمنة؟
التقييم: 2.5 / 0 استعراضات.
حسابات التداول.
المستوى 2 الفوركس هو وسيط الفوركس إن، والذي يوفر الوصول إلى إفكسكلولد. شروط التداول لا تختلف كثيرا بالنسبة لأنواع الحسابات المختلفة، باستثناء الرافعة المالية المقدمة. ولم تقدم الشركة معلومات كافية فيما يتعلق ببعض جوانب خدماتها على موقعها الإلكتروني.
الشركة. أمن الأموال.
المستوى 2 الفوركس لا تقدم أي معلومات، والتي هي ذات الصلة للشركة الأم، ولا تسجيلها. وهذا من شأنه أن يعتبر عيبا كبيرا، وكان الشركة لم تكن شريكا ل إفكسكلولد. ومع ذلك، فإن شركاء البكالوريا الدولية (إبس) وشركاء العلامات البيضاء (وايت لابيل) هم في بعض الأحيان تحت شكل من أشكال الرقابة. عند هذه النقطة، علينا أن نعامل المستوى 2 فوركس كشركة غير منظمة.
كما نواصل التكرار في كل من الاستعراضات لدينا، ينبغي أن التنظيم المالي واحدة من الأشياء الرئيسية للبحث عن، عند النظر في وسيط الفوركس. الوكالات التنظيمية المالية هي المؤسسات الحكومية، التي تخلق وتنفذ قواعد معينة على الشركات، وتقدم الخدمات المالية. دعونا نلقي نظرة على بعض الأحكام، التي تطبقها فكا في المملكة المتحدة، واحدة من المراقبين الأكثر سمعة. أولا وقبل كل شيء، يجب على وسيط الفوركس الحفاظ على أموال العميل منفصلة عن نفسها، عن طريق إنفاذ ما يسمى الحسابات المنفصلة. هذا يمنع الشركة من استخدام حسابك، لأغراضه الخاصة ويحد من إمكانية الاحتيال. وثمة حكم رئيسي آخر هو المشاركة الإلزامية في نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). هذا هو النظام الذي يجبر الوسطاء على تخصيص جزء من أرباحهم في تجمع جماعي. وهذا بمثابة الضمان، في حالة إفلاس أحد الوسطاء. إذا كنت تتعامل مع وسيط منظم فكا، سيتم تعويض حسابك حتى 50،000 جنيه استرليني في حالة إعسارهم.
وعلاوة على ذلك، في وقت كتابة هذا الاستعراض، كانت صفحة فتح الحساب على موقع الفوركس للمستوى 2 تحت الصيانة. قد تكون هذه مشكلات فنية مؤقتة، أو تنتظر الشركة الحصول على ترخيص قبل قبول عملاء جدد.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
يتطلب المستوى 2 فوركس 500 دولار كحد أدنى للإيداع. هذا مرتفع جدا، بالمقارنة مع معظم السماسرة، الذين يحتاجون إلى حوالي 100 $، في المتوسط. ويقال أن البعض يذهب أقل من ذلك، مثل فكستم الذي يتطلب فقط 5 $ لحساب المائة.
وبطبيعة الحال، ينبغي أن يكون هذا مجرد اعتبار للتجار أقل خبرة، الذين هم على استعداد لمعرفة ما يبدو تداول المال الحقيقي، بعد أشهر من التداول التجريبي. ليس هناك عار في فتح حساب صغير، خاصة إذا لم يكن لديك ما يكفي من رأس المال المخاطر، ولكن التجار أكثر خبرة يعرفون خطة تداول خطيرة تتطلب تمويلا خطيرا.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
تكاليف التداول في المستوى 2 الفوركس هي صعبة بعض الشيء لحساب. وتقدم الشركة إمكانية الوصول إلى تجمع السيولة إفسكلولد، حيث ينتشر على اليورو / الدولار حوالي 0.8 نقطة في الوقت الأكثر سيولة من اليوم. وعلاوة على ذلك يجب إضافة عمولة 0،04 $ لكل 1000 وحدة من العملات، لكل جانب. ويضيف هذا بشكل فعال ما يصل إلى 0.8 نقطة، مما يجعل إجمالي انتشار بدءا من 1.6 نقطة. هذا هو خط الحدود تنافسية، مع العديد من السماسرة تقدم فروق مماثلة أو أكثر تشديدا قليلا. تريد أن تحقق من عروضهم في التفاصيل؟ لا تتردد في استخدام لدينا المقارنة في الوقت الحقيقي، من ينتشر التي تقدمها بعض السماسرة الرائدة، وهو متاح هنا.
المستوى 2 الفوركس يوفر مستويات مختلفة من الهامش، اعتمادا على حجم حسابك. وبهذه الحالة، فإن الفجوات بين أحجام الحسابات كبيرة إلى حد ما بحيث يبدو ذلك متوازنا. الحد الأقصى هو 1: 100، للحسابات أقل من 10،000 دولار. هذا هو أكثر من كافية لأي نظام تجاري لائق، على الرغم من أنك لن تحصل على هذا الانطباع إذا كنت تتبع العروض من قبل وسطاء آخرين، والتي تذهب إلى 1: 500 وما فوق.
الرفع العالي ليس أفضل شيء للتداول الخاص بك. في الواقع، هو في معظم الأحيان على حساب التجار الجدد، الذين يتخذون مناصب أكبر مما ينبغي. نضع في اعتبارنا، كل التداول مجموعة المتابعة يمكن أن تذهب ضدك، بغض النظر عن مدى معين كنت تشعر حيال ذلك. تعرف دائما كم عدد النقاط التي سوف تتعرض للخطر على أي تجارة معينة، وأدخل مع الحجم المناسب بحيث لا تضر بشكل كبير حسابك إذا تم ضرب وقف الخسارة الخاصة بك.
منصات التداول.
المستوى 2 الفوركس يوفر خدماته عبر منصة زستاتيون. فإنه يشعر بصريا مماثلة ل كترادر، ولكن يختلف قليلا. الرسوم البيانية تبدو ممتعة إلى حد ما للعين، ولكن نضع في اعتبارنا طن من المؤشرات الفنية المخصصة ومستشاري الخبراء، المتاحة ل MetaTrader4 لن تعمل هنا. أن يقال منصة لديها ميزات فريدة من نوعها. واحد منهم هو آلة حاسبة التداول، والذي يسمح لسهولة حساب المخاطر التي سوف تتخذ مع أوامر معينة. على الرغم من أن هذا هو إلى حد كبير عملية مؤتمتة في أذهان التجار من ذوي الخبرة، قد تجد نوبي أنه من المفيد. وعلاوة على ذلك يظهر منصة عمق كتاب النظام (المستوى 2 الفعلي)، ولكن لدينا شكوك حول مدى فائدة ميزة هذا هو لأسواق العملة اللامركزية. في ما يلي معاينة للمنصة:
معاينة للمنصة (انقر للتكبير)
هذا هو لقطة من النسخة على شبكة الإنترنت، ولكن منصة لديها أيضا تطبيقات الجوال لكلا أنظمة التشغيل الرئيسية وإصدار سطح المكتب مستقل. يمكننا القول بسهولة هذا هو نظام التشغيل المستقل منصة.
طرق الدفع.
المستوى 2 الفوركس يقدم فقط خيارات الدفع القياسية: حوالة مصرفية وبطاقات الائتمان / الخصم. مستخدمي المحفظة الإلكترونية، مثل سكريل، من المحتمل أن يكون بخيبة أمل. ضع في اعتبارك أن التحويلات المصرفية قد تستغرق عدة أيام عمل.
استنتاج.
المستوى 2 الفوركس هو شريك من إفكسكلولد وعلى هذا النحو يوفر الوصول إلى تجمع السيولة الخاصة بهم. الشركة السابقة ليست منظمة، في حين أن سلم واحد هو. في وقت كتابة هذا الاستعراض، لا تعمل صفحة إنشاء الحساب. قد تكون هذه الشركة في انتظار الحصول على ترخيص، قبل قبول العملاء. شروط التداول بالكاد تنافسية، مع قيمة 0.8 نقطة من العمولات بالإضافة إلى انتشار. قد لا تكون منصة زستاتيون كوب الجميع من الشاي. عموما هذا هو وسيط المتوسط، ولكن عدم وجود معلومات أساسية عن الشركة هو المقلق نوعا ما. نحن نحتفظ بالحق في تغيير مراجعتنا، إذا تغير أي من الظروف. وهنا إيجابيات وسلبيات هذا الوسيط:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
استعراض المتداولين لمستوى الفوركس 2.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس بولينجر العصابات ، و التفوق

تجارة الفوركس استعراض الفلبين

أوتم خيارات استراتيجية