أوبتيونرالالي وسيط ثنائي


مراجعة أوبتيونرالي.


تأسست أوبتيونرالي في عام 2018. لديها 200 $ الحد الأدنى للإيداع شرط، 25 $ الحد الأدنى لمتطلبات حجم التجارة، ويقدم دفعات في حدود 78٪ إلى 500٪. ويقدم ما يصل إلى 30٪ مكافأة إيداع على حسابات جديدة، و 10٪ استرداد على الصفقات الخاسرة أيضا. ويتميز البساطة، أي رسوم أو عمولات، مما يجعلها مثالية للتداول عالية التردد، ولديه الآن شعبية ميزة منشئ الخيار. وأخيرا وليس آخرا، يقدم هذا الوسيط مجموعة كبيرة من الاستعراضات السوق الثاقبة، والتي يمكن أن تساعد التجار اتخاذ قرارات التجارة على علم أفضل من تلقاء نفسها. هذا الوسيط ليس خصوصا بعد التجار المبتدئين، ولكن بدلا من المستثمرين المحترفين والتجار اليوم، وحتى هؤلاء الناس استخدام تقارير السوق وتحليل يوفر الوسيط! يتم توفير بيانات السوق من قبل ناسداك و تومسون ريوترز، وهي سريعة للغاية ودقيقة. تذكر، في عالم يتحرك بسرعة من التداول اليوم، فإن أدنى تأخير أو تحريف بيانات السوق يمكن أن يفسد التجارة بأكملها، ويمكن أن يعني الفرق بين الربح أو الخسارة الإجمالية. وهذا أمر يفشل المبتدئين في فهمه. لذلك بدلا من التركيز حصريا على المبتدئين، والعروض الفاخرة، يركز أوبتيونرالي على الموثوقية والسرعة وسيولة السوق الكبيرة، لأن هذا ما يريده التجار المحترفين.


منصة التداول.


منصة التداول بسيطة وسهلة الاستخدام. أنه يحتوي على جميع الميزات التنافسية يمكن للمرء أن يسأل عن، بما في ذلك شعبية الآن أداة بناء منشئ الخيار. تذكر أداة التداول منشئ الخيار يسمح للتاجر لضبط التوازن المخاطر والمكافأة. أساسا أنها يمكن ضبط وقت انتهاء و سعر الهدف من التجارة. ما يفعله هذا، على سبيل المثال، هو أنه يمكن أن تقدم عوائد أفضل على المدى الطويل من خلال السماح للتاجر للحصول على جزء من أموالهم حتى عندما تكون خاطئة، على حساب دفع تعويضات مخفضة عندما الحق. هذا هو توازن تجاري مفيد جدا مما يساعد على زيادة الربحية العامة للفرد على المدى الطويل. منصة تقدم أكثر من 100 الأصول للتداول من، ويقدم أيضا أداة التداول أزواج حيث يمكن للمرء أن يتداول الأداء النسبي بين اثنين من الأسهم. منصة التداول متاحة للهواتف الذكية وتدعم العديد من اللغات بما في ذلك، الإنجليزية، العربية، التركية، والصينية.


سلامة أموال العملاء & أمب؛ اللائحة.


رالي الخيار مرخصة ومنظمة من قبل قبرص للأوراق المالية & أمب؛ عمولة الصرف. يتم الاحتفاظ بأموال جميع العملاء في حسابات مصرفية منفصلة وتكون آمنة بنسبة 100٪، حتى في حالة غير محتملة لإعسار الشركة. ونتيجة للتدابير التنظيمية القوية التي تتبعها الشركة، فإن جميع المعاملات آمنة ومحمية. كل من الشركة والعملاء تبقى محمية من أي نوع من الجريمة السيبرانية أو نشاط غسيل الأموال.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


ويمكن إجراء الودائع والسحوبات باستخدام جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، والتحويلات المصرفية المصرفية، كما أنها تقبل وسائل الدفع الإلكترونية مثل كاش يو و ويب ماني.


أفضل شيء عن أوبتيونرالي هو تحليل السوق الحرة الثاقبة استعراض وحقيقة أنها لا تقدم عمولات التعامل. الشركة فقط الأرباح من دفع الفوارق. هذا حافز كبير للتجار الذين يسعون للتداول بأحجام ضخمة، والذين يبحثون أيضا عن اتجاه السوق الكامن.


حكمنا.


وقد تم تقييم أوبتيونرالي جيدة عموما من قبل التجار الحقيقي. وهي تتميز بنية لا عمولة ومنصة موثوق بها للغاية. وهذا يتيح للتجار المخضرمين تحقيق ربح بنسبة 70٪ على الصفقات قصيرة الأمد مع احتمال كبير جدا للنجاح، وهو أمر ليس من السهل تحقيقه على العديد من منصات الوسطاء الآخرين. جذب معظم التجار إلى أوبتيونرالي يسرنا أن نجد مجموعة شاملة وثاقبة من الاستعراضات السوق اليومية، وبالطبع الفرصة لاتخاذ قرارات التداول عن علم عليها. ويمكن تنفيذ جميع هذه الصفقات عدة مرات، لأنه لا يوجد هيكل العمولة. تذكر الهوامش هي جيدة مثل أي مكان آخر، ولكن الربحية الفعلية 70٪ هو واقعي جدا تحقيقه هنا.


على الجانب السلبي، فإن الشركة لا تقبل عملاء الولايات المتحدة. ومن المؤسف أن عملاء الولايات المتحدة غير مسموح لهم باستخدام وسيط الخيارات الثنائية آخر كبير. العديد من المواطنين الأميركيين حريصون على الانضمام إلى سماسرة مرموقين وفعالين، ولكن لا يسمح لهم بذلك.


بالنسبة لأولئك منا الذين يسمح لهم للاستفادة من أوبتيونرالي، فمن المؤكد أن وسيط يستحق النظر. الأسباب بسيطة؛ فإنه يوفر تكاليف التعامل منخفضة جدا، واحتمال كبير من دفع 70٪ على الصفقات قصيرة الأجل، تقارير السوق بالمعلومات الحرة وبيانات السوق دقيقة وموثوق بها. يتم توفير البيانات من قبل بورصة ناسداك، للأسهم المدرجة في الولايات المتحدة، وطومسون رويترز للأصول الأخرى. دقة مهم جدا في تقييم بيانات السوق أنه أكثر أهمية من أي نوع من دفع تعويضات أو مكافأة ترحيب. أوبتيونرالي هو من بين عدد قليل جدا من وسطاء الخيارات الثنائية التي يمكن أن تسهل تقنيات التداول اليومية والمهنية على الأسهم والسلع والعملات.


OptionRally.


سنة التأسيس: 2018.


تنظيم: من قبل سيسيك.


يقبل التجار الأمريكيين: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للتجارة: 25 دولارا.


الحد الأقصى للتجارة: 5.000 دولار أمريكي.


مكافأة الإيداع: حتى 30٪


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية لديه مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا مخاطر عالية المحتملة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مناسب لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المعلومات المقدمة على موقعنا هو فقط لأغراض المعلومات فقط. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الخيارات الثنائية.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d3204ff411f5a14 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


مراجعة أوبتيونرالي.


أوبتيونرالي هي واحدة من وسطاء أكثر احتراما تعمل على منصة سبوتوبتيون. كان أوبتيونرالي أول وسيط لتقديم تطبيقات التداول عبر الهاتف المتحرك، 30 التداول الثاني وكل الفوركس والخيارات الثنائية الجديدة على منصة فريدة من نوعها.


وبصرف النظر عن مجموعة وفيرة من الميزات التجارية المبتكرة، يقدم أوبتيونرالي عالية الجودة خدمة العملاء المهنية في لغات متعددة. يتم قبول الاتصالات لدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. مركز أوبتيونرالي للتعليم هو أعلى جودة، ومن الواضح أنهم يريدون التجار لتحقيق النجاح. ويشمل مركز التعليم دورات تعليم الفيديو، والكتب الإلكترونية، ندوات عبر الإنترنت الحية والمباراة إلى مهارات منصة متقدمة. فريدة من نوعها ل أوبتيونرالي هو شراكة مهنية مع أكاديمية المستثمرين التداول المشهود. أعضاء أوبتيونرالي لديهم فوائد للوصول إلى الطبقات التي التجار العاديين لا. يوفر أوبتيونرالي ودائع آمنة وسحوبات. عملية الانسحاب الأولى تتطلب إثبات الهوية، ولكن بعد الانسحاب الأولي شهدنا العملية لتكون واحدة من أسرع. وضعهم بين العملاء المعلقة وأنها تتلقى بعض الانتقادات على الانترنت.


أوبتيونرالي الحد الأدنى للإيداع.


بعد تسجيل الدخول إلى حسابك تحتاج إلى إجراء إيداع الأولي عن طريق "حسابي" من 250USD $. هناك عدد من طرق الإيداع المتاحة. اختر الطريقة التي تناسبك واتبع الخطوات السهلة. سيتم عرض معاملات بطاقة الائتمان في حساباتك بعد ثوان من المعاملة. أوبتيونرالي لا تنص على مبلغ إيداع الحد الأقصى.


أوبتيونرالي موبايل التطبيق.


وقد وضعت أوبتيونرالي منصة متنقلة الحائز على جائزة والتي يمكن تحميلها على كل من أجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. التطبيق المحمول يسمح لك لإيداع الأموال والتجارة والمواقف المفتوحة. لديها العديد من وجهات النظر الرسم البياني وهو وسيلة ممتازة للتجارة أثناء الركض. يمكن للمستثمرين الاختيار من بين مجموعة من منصات التداول بما في ذلك ليف ترادر ​​ويب بلاتفورم، ليف ترادر ​​يوس إفون أب، ليف ترادر ​​أندرويد سمارتفون أب و ليف ترادر ​​تابليتس أب. بغض النظر عن أي واحد اخترت، ليس هناك تحميل وقت الانتظار ويتم تحسين كل منصة لجميع المتصفحات.


استعراض أوبتيونرالي | استنتاج.


أوبتيونرالي هي واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة والأكثر موثوقية في عالم تداول الخيارات الثنائية. كانوا أول من أدخل 30 الخيارات الثنائية الثانية الشعبية وكل الفوركس والخيارات الثنائية الجديدة. خدمة العملاء والدعم على مستوى عال كما يمكنك الحصول على مستويات متعددة من التدريب من خلال أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية و 1: 1 جلسات النجاح.


مراجعة أوبتيونرالي.


إذا كنت تريد أن تعرف ملخص موجز، تلقى أوبتيونرالي تصنيف فاشلة في هذا الاستعراض بسبب ضعف جودة منصة التي تفتقر إلى الكثير من الميزات. خدمة العملاء دون المستوى المطلوب هو أيضا سبب رئيسي آخر لماذا حصل على درجة منخفضة جدا.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يمكنك متابعة قراءة هذه المراجعة أو يمكنك اختيار الاشتراك مع أحد الوسطاء الموصى بهم.


قد تحاول السماسرة الأخرى مثل 24option أو توبوبتيون التي من المعروف على نطاق واسع لتكون أرقى في هذه الصناعة.


ما يصل إلى 400٪ على أنواع التجارة الأخرى.


أوسد، ور، تري، أود، زار & # 038؛ GBP.


بطاقات الائتمان، حوالة مصرفية مصرفية، بطاقات الصراف الآلي كنيت & # 038؛ كاش يو.


معدل العائد المرتفع.


لم يقبل التجار الأمريكيون.


لا دعم الدردشة الحية.


25٪ مكافأة ترحيب صغيرة جدا.


عدد محدود من الأصول القابلة للتداول.


بطء دعم العملاء.


ملء النموذج أدناه للتسجيل مع 24option مجانا!


17 تعليقات.


إسحاق لانيجان.


يتعذر الاتصال بفريق دعم أوبتيونرالي. زمن الاستجابة رهيبة.


أرتو إلومو.


لسوء الحظ، أصولها القابلة للتداول ليست كثيرة. 55 ليس ذلك بكثير خاصة بالنسبة لشخص يريد أن يجعل الصفقات أكثر تنوعا.


تومي كاسلين.


أنا & # 8217؛ م ليس سعيدا مع نتائج صفقاتي مع هذا الوسيط. منصة تمتص!


دافي أزيفيدو كافالكانتي.


كذلك هنا. شروط التداول مع أوبتيونرالي ليست جيدة.


ثيوفيل سير.


الحد الأدنى للإيداع غير معقول. $ 300 هو فقط عالية جدا!


باتريك نومان.


منصة هم معقدة جدا. عدم وجود حساب تجريبي هو أضعف.


ماركوس كيلمان.


تم خداع من قبل أوبتيونرالي. كان قادرا على الفوز أكثر من 500 دولار ثم عندما حاولت الانسحاب، أغلقوا حسابي. لصوص!


ماغنوس إم. إيفرسين.


وكنت قادرا على التحدث مع فريق خدمة العملاء، وكنت مخيبا للآمال على مدى بطء وغير المهنية في الرد على أسئلتي. التحدث معهم مجرد مضيعة للوقت !!


دانيال فيرست.


هذه الشركة تمتص. أولا، سيحاولون إقناعك بالتسجيل ثم بعد إجراء الإيداع، أنت وحدك وفازوا بالقلق من التحدث إليك. حذار!


17 سبتمبر 2018 في 4:21 م (أوتك 0) رابط إلى هذا التعليق.


الناس الذين يعملون لهذه الشركة التجارية هم كذابين. انهم التباهي مركز تعليمهم ولكن كل ما أراه هي مجموعة من المعلومات عديمة الفائدة التي تم نسخها من مواقع أخرى. عديم الجدوى إطلاقا..


ويليام بوند.


23 نوفمبر 2018 الساعة 10:04 ص (أوتك 0) رابط إلى هذا التعليق.


أنا لا أنصح هذا الوسيط إلى أي شخص من البداية الى النهاية لقد واجهت مشاكل، وأنها تمتص تماما والجميع يجب أن نعرف!


سألت مدير بلدي أكونت لسحب رصيدي 3000 جنيه استرليني الذي مرتين على الهاتف كذبت وقال انه سوف يفعل ذلك. لا شيء تلقى وبعد طلب متكرر له هاتفيا مرة أخرى ترك مع الاستقبال ورسائل البريد الإلكتروني له شخصيا يطلب منه الحصول على اتصال بعد شهر لا يزال لا شيء سمعت.


حذار من هم كذاب والمحتالين وسوف سرقة أموالك. مدير حساب ستيفان ليبلانك المعنية !!


أرنو بونينفانت.


لا شيء لكتابة منزل حول هذا الوسيط، واستخدامها مرة واحدة فقط وأبدا مرة أخرى، ودعم العملاء بطيئة وغير مهنية بالإضافة إلى منصة ليست حتى قدم المساواة.


دلمار لاكيل.


نعم الكثير من ريكوتس - ليست جيدة.


نقدر التوصية. اسمحوا لي أن تحاول ذلك.


توافق تماما مع جميع التعليقات أعلاه، بغض النظر عن مستوى الحساب، كان وسيط حماقة، لقد فقدت 5 أرقام المبلغ هناك. أي رد من الوسيط الذي كان من المفترض أن يكون هناك بالنسبة لي في كل وقت! كان هذا هو كيف وقعت. يجب على بعض القراصنة الأخلاقية الدخول إلى الموقع وإغلاقه حتى لا يتمكنوا من العمل ووقف الغش.


как быстро разделать курицу.


بعد أن قرأت هذا الاستعراض، اعتقدت فقط أنها كانت مفيدة نوعا ما.


وأنا أقدر لكم قضاء بعض الوقت والطاقة لوضع هذه المادة.


سويا. أنا مرة أخرى أجد نفسي قضاء الكثير من الوقت على حد سواء.


قراءة وتعليق التعليقات. ولكن ماذا، كان لا يزال يستحق.


مراجعة أوبتيونرالي.


أوبتيونرالي ثنائي وسيط مراجعة.


أوبتيونرالي هو وسيط أن ينضح الجودة من لحظة أن العملاء المحتملين الأراضي على الموقع. الكثير من الخدمات والميزات متاحة على الفور، وهي معروفة لمرونتها، مما يجعلها الخيار المثالي للمستثمرين فقط عن أي مستوى الخبرة. في حين أننا سوف نذكر أيضا بمزيد من التفصيل في وقت لاحق في الاستعراض، نود أيضا أن نذكر الموظفين في أوبتيونرالي في وقت مبكر، كما أنها من بين الأكثر فائدة، مهذب والمهنية التي وصلنا من أي وقت مضى. ومع ذلك، كما نقول، أكثر على ذلك في وقت لاحق.


مكافآت أوبتيونرالي.


أوبتيونرالي لا تقدم فقط مكافآت للتجار ولكن أيضا توظف هيكل كامل لضمان أن المكافآت والامتيازات من المؤكد أن تبقي على القادمة. أنها توفر عددا من الحسابات المختلفة، مع نوع الحساب الأولي يحددها حجم وديعة العميل. ثم يحدد نوع الحساب هذا النسبة المئوية للمكافأة المعروضة على هذا الإيداع الأولي. عندما يتم تسليم هذا المبلغ، يمكن للمستثمرين ثم البدء في الاستفادة من حقيقة أن يتم تقديم المزيد من العلاوات على كل وديعة التي تقدمها من تلك النقطة فصاعدا.


دفعات المستوى الأعلى.


يمكن للتجارة الناجحة مع أوبتيونرالي أن ترى في كثير من الأحيان عودة إلى التاجر حوالي 90 في المئة من الاستثمار، جنبا إلى جنب مع دفعها الأولي. هذا هو بالفعل مبلغ عال الذي هو ملحوظ في هذه الصناعة، ولكن أوبتيونرالي يوفر المزيد من الامتيازات والفوائد أيضا. فعلى سبيل المثال، سيتيح الحساب الذهبي عائدا بنسبة 12 في المائة على استثمار ما إذا كانت التجارة ناجحة أم لا، والتي يمكن أن تكون بمثابة شبكة أمان ممتازة. ومن الممكن أيضا لكسب الهدايا والأدوات فقط عن طريق التداول كالمعتاد، لذلك حتى لو كانت التجارة لا تأتي ماليا، فإنه يمكن أن تقطع شوطا طويلا نحو هاتف جديد، كمبيوتر محمول أو الكمبيوتر اللوحي!


أوبتيونرالي الأصول.


تقدم أوبتيونرالي مجموعة قياسية من الأصول، وهناك دائما الكثير للاختيار من بينها. سيجد العملاء خيارا من العملات والمؤشرات والأسهم والسلع للاختيار من بينها.


إدارة الأموال الخاصة بك.


كما هو الحال مع الأصول، أوبتيونرالي يقدم كل ما يتوقعه التجار من منصة شاملة عندما يتعلق الأمر بتقديم وديعة. بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي والتحويلات المصرفية والمحافظ الرقمية الأكثر شعبية كلها مناسبة لتمويل حسابك وكل طريقة تخضع للحد الأدنى للإيداع 300 $ أو ما يعادلها بالعملة الخاصة بك.


الانسحاب هي سهلة الاستخدام على حد سواء، وهي من بين الأسرع حولها. أما الهبوط الطفيف الوحيد، وإن كان متوقعا، فهو أنه لا يمكن إجراء عمليات السحب إلا على طريقة التمويل المستخدمة للودائع المقابلة.


أوبتيونرالي خدمة العملاء.


الدعم موجود على مدار الساعة في أوبتيونرالي، وكما ذكرنا في المقدمة لدينا، فريقهم هو من بين الأكثر دراية ومفيدة التي واجهنا من أي وقت مضى. من مندوبي الخدمة لمديري الحسابات، وتوافرها من خلال الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة يمكن دائما الاعتماد عليها.


أوبتيونرالي في ملخص.


أوبتيونرالي هو خيار كبير للمستثمرين من أي مستوى، مع الحد الأدنى للإيداع 300 $ يحتمل أن تضع قبالة بعض التجار أكثر عديمي الخبرة. وبصرف النظر عن هذا، فإنه يفعل كل شيء جيد ويستحق مكانتها باعتبارها واحدة من العلامات التجارية الأكثر احتراما في هذه الصناعة.


أعلى وسطاء ثنائي.


هذا الوسيط لا يقبل المستخدمين من بلدك!


يمكنك الاختيار من بين أفضل الوسطاء المتاحين أدناه.


الخيارات الثنائية.


أفضل التعليقات الثنائية.


المشاركات الاخيرة.


طرق الدفع.


حقوق الطبع والنشر 2017. binaryoptions247 جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس بولينجر العصابات ، و التفوق

تجارة الفوركس استعراض الفلبين

أوتم خيارات استراتيجية