أما الفوركس مان


اكتشاف فوري للغش.


ويقال إن سوق الفوركس الفوري يتداول بأكثر من تريليون دولار في اليوم. الجمع بين ذلك مع خيارات العملات والعقود الآجلة، ويمكن أن تكون المبالغ حرفيا اثنين تريليون أخرى المتداولة في أي يوم معين.


تأسست الفضيحة النقد الاجنبى القديمة على أساس التلاعب الكمبيوتر من العطاءات / طلب ينتشر. النقطة المنتشرة بين العطاء وتطرح أساسا تعكس عمولة ذهابا وإيابا المعاملة معالجتها من خلال وسيط. وتختلف هذه الفروقات عادة بين أزواج العملات. يحدث عملية احتيال عندما تنتشر تلك النقاط على نطاق واسع تختلف بين الوسطاء. وسطاء في كثير من الأحيان لا تقدم الانتشار العادي من اثنين إلى ثلاث نقاط في ور / أوسد، على سبيل المثال، ولكن ينتشر من سبع نقاط أو أكثر. عامل أربع نقاط أو أكثر على كل مليون دولار التجارة، وأية مكاسب محتملة ناتجة عن استثمار جيد تؤكل بعيدا عن العمولات. هذه الفضيحة قد هبطت على مدى السنوات ال 10 الماضية، ولكن كن حذرا من وسطاء التجزئة في الخارج الذين لا ينظمها كفتك، نفا أو بلدهم الأصلي. هذه الاتجاهات لا تزال موجودة، وأنه من السهل جدا للشركات لحزم وتختفي مع المال عندما تواجه الإجراءات. رأى الكثيرون زنزانة السجن لهذه التلاعب الكمبيوتر. غير أن منتهكي الأغلبية كانوا تاريخيا شركات مقرها الولايات المتحدة، وليس الشركات البحرية.


انظر: 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس.


تشوير الغش.


الغش في سوق اليوم.


عوامل أخرى يجب مراعاتها.


سي: هل لديك وسيط فوركس عملية احتيال؟


ومن بين 193 قضية رفعت إلى الهيئة في عام 2008 بشأن القواعد وانتهاكات القانون، تم تسوية 166 قضية في غضون تسعة أشهر، ولكن 23 في المائة فقط تلقت أموال مفقودة. ولذلك، على غرار الظروف التي تقدم نفسها في مخطط بونزي، حتى عندما يتم تقديم أولئك الذين يتعمد الانخراط في الحيل الفوركس إلى العدالة، واسترداد المستثمرين ليست مضمونة.


القانونية، الأخلاقية، أو مجرد الاحتيال؟


لقد كنت أكتب كثيرا في الآونة الأخيرة عن جون فوركس الثروة التنين التدريب. نفسي، فضلا عن العشرات من الناس الآخرين الأمل كان خدعة من قبل وعود جون والأحلام باهظة الثمن.


تحدث جون لي عن قصة قوية ومقنعة. يخبرنا كيف كان يستيقظ في الصباح ويرى مئات الدولارات على حسابه في الفوركس. كما ذكرت في مقال سابق، كل هذا كان بالطبع عملية احتيال. وأظهر لنا فقط الصفقات الحية التي كانت تظهر الربح، ولكن لم تكن له الصفقات حيث كان لديه خسائر. ولكن هنا، أريد أن أتكلم عن مشروعية اقتراحه.


الوعود والوعود والوعود ..


جون لي قد توالت من خلال مجموعات قليلة من الفوركس ثروة التنين الطلاب، مما يجعل وعود مختلفة لكل واحد. وقد وعدت المجموعات الأولى، بصرف النظر عن جلسة 3 أيام، للحصول على التدريب عبر الإنترنت. هذا بالطبع لم يحدث أبدا!


وقد وعدت مجموعتي للحصول على 5000 دولار على حساب الفوركس الحية. ولكن مرة أخرى، تم تغيير كلمة "لايف" فجأة إلى "تجريبي". في الواقع، يمكن لأي شخص الحصول على حساب تجريبي مجانا! وكان هناك الكثير من الوعود الأخرى.


ماذا فعل لنا مان مان؟


لقد وعدتنا مان بأنها ستنظم ندوات منتظمة لمساعدتنا في التجارة، لكنها لم تساعدنا في الواقع أبدا! وقالت انها لم تحل تجارتنا! كان لها ندوات عبر الإنترنت كل ما تتحدث عن كيفية حياة جيدة للتجار سيتي، وإذا كنا التجارة باستمرار، ونحن يمكن أن تعمل هناك. عندما فقد الطلاب الكثير من المال في استراتيجية واحدة، وقالت انها تريد تغييره لاستراتيجية خاسرة أخرى.


بعد ذلك، طلبت منا توثيق صفقاتنا. عندما قالت هذا، اعتقدت انها تريد تحليلها وتعطينا ردود الفعل. لم أكتشف في وقت لاحق أن السبب الرئيسي لتوثيق تداولاتنا هو أن أراد أن يثبت أننا لم نتعامل بشكل صحيح في حال ذهبنا إلى المحكمة.


إذن، ماذا نخرج من كل هذا؟


ثلاثة أيام من التدريب، والتي نظمها البنك، لذلك حتى مان مان لم تدفع حتى فلسا واحدا لذلك. وصلنا أيضا 10 ساعة من ندوات عديمة الفائدة. في المجموع، حوالي 40 ساعة من الوقت هوثر. ماذا عن ما دفعناه؟ كان لدينا حوالي 10 شخصا في مجموعتنا، كل منها يدفع 12،000 دولار. وهذا يعني أنه كان 3000 $ في الساعة! وكان هذا الدخل الكبير لفوركس.


هل هو قانوني؟


لماذا أكتب عن الشرعية؟ لم يكن لدي كل المال لدفع في البداية. دفعت جزءا كبيرا منه، ولكن عندما أدركت أنه كان كل عملية احتيال، رفضت دفع الباقي. والآن جون يقول انه سيتم جلب محاميه في! لذلك من المفترض أن تكون قانونية إذا كنا جميعا دفع وجون وهلا لم يسلم ما وعدت به؟


هل يحق لنا الحصول على أموالنا إذا لم نحصل على ما وعدنا به؟ وبما أنه من الصعب جدا الحصول على جميع طلاب الفوركس ثروات دراغونس معا من المجموعات (لسوء الحظ، أنهم ليسوا على استعداد لمواجهتها)، لتقديم طعن المحكمة المتبادلة، والطريقة الوحيدة التي يمكننا محاربة فردي هو كتابة هذه المدونات ...


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


الطريقة الوحيدة هي الفوركس.


مجرد موقع وورد.


مرحبا بالعالم!


مرحبا بك في وردبريس. هذه تدوينتك الأولى. حررها أو احذفها، ثم ابدأ التدوين!


اختبار مشاركة مسج.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. كوم سوسييس ناتوك بيناتيبوس إت ماغنيس ديس بارتورينت مونتيس، ناسيتور ريديكولوس موس. سيد بوسير كونسكتيتور إست أت لوبورتيس. موربي ليو ريسوس، بورتا أس كونسكتيتور أس، فيستيبولوم أت إيروس. ميسيناس فوسيبوس موليس إنتيردوم. فيفاموس ساجيتيس لاكوس فيل أوج لوريت روتروم فوسيبوس دولور أوكتور. دويس موليس، إست نون كومودو لوكتوس، نيسي إرات بورتيتور ليغولا، إغيت لاسينيا أوديو سيم نيك إليت.


سيد بوسير كونسكتيتور إست أت لوبورتيس. نولام إد دولور إد نيبه ولتريسيز فهيكولا أوت إد إليت. إنتيجر بوسير إرات a أنتي فينيناتيس دابيبوس بوسوير فيليت أليكيت. بريسنت كومودو كورسوس ماغنا، فيل سيليريسك نيسل كونسكتيتور إت. دونيك سيد أوديو دوي. ميسيناس سيد ديام إغيت ريسوس فاريوس بلانديت سيت أميت نون ماغنا.


إتيام بورتا سيم ماليسوادا ماغنا موليس يويسمود. لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. دويس موليس، إست نون كومودو لوكتوس، نيسي إرات بورتيتور ليغولا، إغيت لاسينيا أوديو سيم نيك إليت. دونيك أولامكوربر نولا نون ميتوس أوكتور فرينجيلا. كراس جوستو أوديو، دابيبوس أس فاسيليسيس إن، إيغستاس إغيت كوام. فيستيبولوم إد ليغولا بورتا فيليس euismod sempre.


تروثيمس & # 8211؛ بريميوم وردبريس.


كراس جوستو أوديو، دابيبوس أس فاسيليسيس إن، إيغستاس إغيت كوام. بريسنت كومودو كورسوس ماغنا، فيل سيليريسك نيسل كونسكتيتور إت. سيد بوسير كونسكتيتور إست أت لوبورتيس. فيفاموس ساجيتيس لاكوس فيل أوج لوريت روتروم فوسيبوس دولور أوكتور.


سيد بوسير كونسكتيتور إست أت لوبورتيس. إتيام بورتا سيم ماليسوادا ماغنا موليس يويسمود. دويس موليس، إست نون كومودو لوكتوس، نيسي إرات بورتيتور ليغولا، إغيت لاسينيا أوديو سيم نيك إليت. سيد بوسير كونسكتيتور إست أت لوبورتيس. إينيان لاسينيا بيبندوم نولا سيد كونسكتيتور. نولا فيت إليت ليبيرو، a فاريترا أوج. دونيك إد إليت نون مي بورتا غرافيدا في إغيت ميتوس.


قالب موقع مميز.


فوس دابيبوس، تيلوس أس كورسوس كومودو، تورتور موريس كونديمنتوم نيبه، أوت فرمنتوم ماسا جوستو سيت أميت ريسوس. دونيك سيد أوديو دوي. فيستيبولوم إد ليغولا بورتا فيليس euismod sempre. لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. إتيام بورتا سيم ماليسوادا ماغنا موليس يويسمود.


دويس موليس، إست نون كومودو لوكتوس، نيسي إرات بورتيتور ليغولا، إغيت لاسينيا أوديو سيم نيك إليت. دويس موليس، إست نون كومودو لوكتوس، نيسي إرات بورتيتور ليغولا، إغيت لاسينيا أوديو سيم نيك إليت. إينان يو ليو كوام. بيلنتيسك أورنار سيم لاسينيا كوام فينيناتيس فيستيبولوم. دونيك إد إليت نون مي بورتا غرافيدا في إغيت ميتوس. نولام إد دولور إد نيبه ولتريسيز فهيكولا أوت إد إليت.


المهنية وورد الموضوع.


فوس دابيبوس، تيلوس أس كورسوس كومودو، تورتور موريس كونديمنتوم نيبه، أوت فرمنتوم ماسا جوستو سيت أميت ريسوس. دونيك أولامكوربر نولا نون ميتوس أوكتور فرينجيلا. نولام إد دولور إد نيبه ولتريسيز فهيكولا أوت إد إليت. نولام كويس ريسوس إغيت أورنا موليس أورنار فيل يو ليو. إينان يو ليو كوام. بيلنتيسك أورنار سيم لاسينيا كوام فينيناتيس فيستيبولوم. فيستيبولوم إد ليغولا بورتا فيليس euismod sempre.


كوم سوسييس ناتوك بيناتيبوس إت ماغنيس ديس بارتورينت مونتيس، ناسيتور ريديكولوس موس. نولا فيت إليت ليبيرو، a فاريترا أوج. كوم سوسييس ناتوك بيناتيبوس إت ماغنيس ديس بارتورينت مونتيس، ناسيتور ريديكولوس موس. إنتيجر بوسير إرات a أنتي فينيناتيس دابيبوس بوسوير فيليت أليكيت. فيفاموس ساجيتيس لاكوس فيل أوج لوريت روتروم فوسيبوس دولور أوكتور. كوم سوسييس ناتوك بيناتيبوس إت ماغنيس ديس بارتورينت مونتيس، ناسيتور ريديكولوس موس. دونيك إد إليت نون مي بورتا غرافيدا في إغيت ميتوس.


قسط وورد الموضوع.


ستيرلينغ يتميز لوحة إدارة قوية بشكل مثير للدهشة. مجموعة واسعة من الخيارات جنبا إلى جنب مع واجهة المستخدم وورد مألوفة جعل هذا لوحة الخيارات الأكثر صالحة للاستعمال كنت قد شهدت أي وقت مضى. كما يأتي العلامة البيضاء تماما، لذلك الزبائن سوف تعتقد أنك روك المطلق!


بريميوم وورد المواضيع & # 8211؛ TrueThemes.


دونيك سيد أوديو دوي. كورابيتور بلانديت تيمبوس بورتيتور. نولا فيت إليت ليبيرو، a فاريترا أوج. دويس موليس، إست نون كومودو لوكتوس، نيسي إرات بورتيتور ليغولا، إغيت لاسينيا أوديو سيم نيك إليت. نولام كويس ريسوس إغيت أورنا موليس أورنار فيل يو ليو. كراس ماتيس كونسكتيتور بوروس سيت أميت فرمنتوم.


دونيك إد إليت نون مي بورتا غرافيدا في إغيت ميتوس. كوم سوسييس ناتوك بيناتيبوس إت ماغنيس ديس بارتورينت مونتيس، ناسيتور ريديكولوس موس. كوم سوسييس ناتوك بيناتيبوس إت ماغنيس ديس بارتورينت مونتيس، ناسيتور ريديكولوس موس. ميسيناس فوسيبوس موليس إنتيردوم.


في أس كوام تريستيك ماجنا كونديمينتوم بورتيتور.


سيد كورسوس سيمبر أليكيت. سيد فهرمنت نولا إد إليت إنتيردوم بلانديت. سيد إغيت نيسي أورنا، إن ديغنيسيم فيليس. أوت فاسيليسيس كورسوس مي، أوت فاريترا ماغنا بلاسيرات إن. سيد فيرمنتوم لوكتوس سيمبر. ميسيناس ماليسوادا تينسيدونت أنتي، أس بورتا أنتي فرينجيلا أوت. بروين فولبوتات ويسمود سابين، سيد بيلنتيسك ليغولا فيستيبولوم نيك. نولام ماتيس، أركو كويس رونكوس فاريترا، إرات مي إنتيردوم فيليت، رونكوس موليس فيليس أركو أت بوروس. نولام فوسيبوس كونغ لوكتوس.


نونك أوت ميتوس فيليت، أس بوسوير دولور. بريسنت a ريسوس ريسوس، فيل إويسمود نيسل. فيفاموس أديبيسشينغ بريتيوم كوام، إد فاسيليسيس إيروس فوسيبوس إد. كوم سوسييس ناتوك بيناتيبوس إت ماغنيس ديس بارتورينت مونتيس، ناسيتور ريديكولوس موس. في هاك هابيتاس لوحة ديكتومست. دونيك نيك أورنا فيفيرا ليكتوس ماليسوادا أليكيت. أليكوام إرات فولوتبات. إينين تينسيدنت إليفيند أوديو غير ولتريسيز.


فوس فيل سابين إغيت نيك فاسيليسيس بلانديت أت إد ديام. إن أس كوام تريستيك ماجنا كونديمنتوم بورتيتور أس فيل ريسوس. موربي أورنار أورنار لوريم a روتروم. فيستيبولوم روتروم ديكتم نيسل. كوم سوسييس ناتوك بيناتيبوس إت ماغنيس ديس بارتورينت مونتيس، ناسيتور ريديكولوس موس. كورابيتور بلانديت تيلوس a لاكوس بوسير نيك ماتيس بوروس إنتيردوم. سيد ماسا إيبسوم، بيلنتيسك إت إليفيند أس، بوسير فيتاي مي. فيستيبولوم أنتي إيبسوم بريميس إن فوسيبوس أورسي لوكتوس إت أولتريسز بوسير كوبيليا كوراي؛ لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. إينيان a ليغولا دولور، إد أوكتور تورتور. كورابيتور لوبورتيس، أوديو يو فولبوتات فيستيبولوم، إنيم لاكوس غرافيدا موريس، يو مولستي نيك إيروس أت سيم.


فيميو إيبسوم دولور سيت أميت كونسكتيتور أديبيسشينغ.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. فيستيبولوم أورنار ميتوس إد كوام ديغنيسيم فولبوتات. موريس نيك أوج إت تيلوس إليمنتوم تينسيدونت إد فيتاي أوديو. أليكوام إرات فولوتبات. فوس لوريت إيبسوم نيك بورس إليمنتوم إغيت بورتا إرات موليس. فاسلوس أولتريسس أورسي نيبه، سيد ديكتم إرات. بريسنت كويس ديام دولور. سيد إن سيم ماجنا، سيد تيمبور أوديو. برايسنت جوستو دولور، ديكتم يو بلاسيرات إت، كونسكتيتور إت ميتوس. فيفاموس إغيت جوستو نون ديام سيليريسك أليكوام سيد a إليت. موريس لوكتس سابين إرات تينسيدونت سيمبر. موريس أورسي نيسي، بورتيتور سيت أميت فولبوتات إغيت، رونكوس أوت لوريم.


بريسنت بولفينار، أركو إد فاريوس لوكتوس، ليبيرو دولور تريستيك ليكتوس، نيك بورتا فيليت نونك نون موريس. دويس فولوتبات إيروس سيت أميت ليكتوس ويسمود فيتاي تيمبوس إليت أديبيسشينغ. بروتين روتروم أديبيسشينغ ليغولا، إن سيمبر إست بلاسيرات كويس. بيلنتيسك لاسينيا، أركو فيل فولبوتات لوريت، ليبيرو كوام إمبرديت ليكتوس، سيت أميت ولتريسيز ليكتوس دولور نيك تورتور. بيلنتيسك بيبندوم مولستي ماغنا a لوكتوس. فيفاموس نيك ماتيس جوستو. دويس بيبندوم ماسا لوريم. نولا إاكوليس سيم إن إنيم بريتيوم سيليريسك.


فيس بوك.


هيثر مان.


تريد أن تتعلم تجارة النقش هذا العام ؟؟ أسرع الأسواق المالية تتحرك حتى الآن. إذا كنت لا جزءا منه بطريقة ما، أنت تفوت! انتهى لتوه من تسجيل محتوى البرنامج كريبتو ماستركلاس (مع شركائنا المشفر التشفير مذهلة) التي سوف تكون متاحة لكم جميعا من قبل ...


هيثر مان.


هل تعلم أنه على الرغم من أننا نرغب في بدء العام الجديد مع روح ضخمة والإيجابية، وفقا للدراسات، إلا إذا كنت في أشعة الشمس الجميلة (كما كنت في الأسبوع الماضي) يناير وفبراير هي أشهر الأكثر شدة في المملكة المتحدة !! إن عدم وجود ضوء الشمس هو عامل ضخم، ويصبح من الصعب جدا على ...


هيثر مان.


اسمحوا لي معلم لك خلال يناير! لأنني أعرف كيف ديفيكولت هو إجراء تغييرات جديدة هذا الشهر (يمكن أن تكون مرهقة) اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض نصائح عملية ولكن قوية اليومية لبدء عامك! اتبعني على إينستاجرام ومشاهدة قصتي للحصول على نصائح (اضغط على الموافقة المسبقة عن علم الملف الشخصي على إينستاجرام) 💃🏻 استخدام ...


هيثر مان.


إلى أي مدى لديك كل شيء في الحياة؟ هذه هي المرحلة الأولى لتحقيق خطط كبيرة في الحياة. نبدأ مع نهاية في الاعتبار ونطلب من نفسك: "منظمة الصحة العالمية هل أنا بحاجة إلى أن تصبح لتحقيق هذه الأهداف؟!" لا شيء جديد جاء من تكرار نفس الأنماط القديمة والعادات! هذه هي لبنات البناء التي ...


هيثر مان добавил (-а) 3 новых фото.


هابي نيو يار تو آل يو يو من بلدي جميل ضيوف السنة الجديدة، بلدي قليلا كوكو (الملك) جورج وأنا ❤️ 😎 🎉! الأمل 2018 هو عام عظيم للجميع 🙏🏼 ⭐️!


اكتشاف فوري للغش.


ويقال إن سوق الفوركس الفوري يتداول بأكثر من تريليون دولار في اليوم. الجمع بين ذلك مع خيارات العملات والعقود الآجلة، ويمكن أن تكون المبالغ حرفيا اثنين تريليون أخرى المتداولة في أي يوم معين.


تأسست الفضيحة النقد الاجنبى القديمة على أساس التلاعب الكمبيوتر من العطاءات / طلب ينتشر. النقطة المنتشرة بين العطاء وتطرح أساسا تعكس عمولة ذهابا وإيابا المعاملة معالجتها من خلال وسيط. وتختلف هذه الفروقات عادة بين أزواج العملات. يحدث عملية احتيال عندما تنتشر تلك النقاط على نطاق واسع تختلف بين الوسطاء. وسطاء في كثير من الأحيان لا تقدم الانتشار العادي من اثنين إلى ثلاث نقاط في ور / أوسد، على سبيل المثال، ولكن ينتشر من سبع نقاط أو أكثر. عامل أربع نقاط أو أكثر على كل مليون دولار التجارة، وأية مكاسب محتملة ناتجة عن استثمار جيد تؤكل بعيدا عن العمولات. هذه الفضيحة قد هبطت على مدى السنوات ال 10 الماضية، ولكن كن حذرا من وسطاء التجزئة في الخارج الذين لا ينظمها كفتك، نفا أو بلدهم الأصلي. هذه الاتجاهات لا تزال موجودة، وأنه من السهل جدا للشركات لحزم وتختفي مع المال عندما تواجه الإجراءات. رأى الكثيرون زنزانة السجن لهذه التلاعب الكمبيوتر. غير أن منتهكي الأغلبية كانوا تاريخيا شركات مقرها الولايات المتحدة، وليس الشركات البحرية.


انظر: 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس.


تشوير الغش.


الغش في سوق اليوم.


عوامل أخرى يجب مراعاتها.


سي: هل لديك وسيط فوركس عملية احتيال؟


ومن بين 193 قضية رفعت إلى الهيئة في عام 2008 بشأن القواعد وانتهاكات القانون، تم تسوية 166 قضية في غضون تسعة أشهر، ولكن 23 في المائة فقط تلقت أموال مفقودة. ولذلك، على غرار الظروف التي تقدم نفسها في مخطط بونزي، حتى عندما يتم تقديم أولئك الذين يتعمد الانخراط في الحيل الفوركس إلى العدالة، واسترداد المستثمرين ليست مضمونة.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس بولينجر العصابات ، و التفوق

تجارة الفوركس استعراض الفلبين

أوتم خيارات استراتيجية