تداول متعرج الفوركس


زيغ زاغ.


يوضح زاغ زاغ اتجاهات الأداء السابقة والتغييرات الأكثر أهمية فقط. وتقوم بتصفية جميع التغييرات التي تقل عن مبلغ محدد. أولا، يتم استخدام مؤشر زاغ زاغ لمساعدتك في مشاهدة التغييرات من خلال تسليط الضوء على الانتكاسات الأكثر أهمية. لاحظ أن الجزء الأخير في مخطط زيغ زاغ يمكن أن يتغير استنادا إلى التغييرات في المؤامرة الأساسية، حيث السعر هو مجرد واحد من الأمثلة.


لا تضع نظاما تجاريا يستند إلى مؤشر زاغ زاغ، حيث سيتم استخدامه لتسليط الضوء على الأنماط التاريخية. يمكن أن يؤدي التغيير في سعر الورقة المالية إلى تغيير القيمة السابقة للمؤشر. بما أن مؤشر زيغ زاغ يقوم بتعديل قيمه بناء على التغييرات اللاحقة، فإن لديه تقديرات رائعة للأسعار السابقة.


لقياس مكان مؤشر التعرج الزاوي نقاط وهمي على الرسم البياني عندما تتغير الأسعار على الأقل على المبلغ المحدد. لتوصيل نقاط وهمي استخدام خطوط مستقيمة. ثم تجاهل أي تغييرات في الأسعار أقل من مبلغ معين.


تطبيق متعرج للتحليل.


ويريد كل مشترك جديد إنشاء نظام تداول قادر على تحقيق أقصى قدر من الأرباح على كل حركة سعرية. مع مرور الوقت من قبل، التجار اكتساب المزيد والمزيد من الخبرة في النهاية التوصل إلى توقعات أكثر واقعية والتخلي عن أحلامهم لشراء بالضبط على قيعان جدا وبيع على قمم جدا. الجميع يعرف أنه من المستحيل للتجارة مع دقة مؤشر متعرج غالبا ما تظهر على بيانات التاريخ. ولكن من الممكن بما فيه الكفاية لاستخدام متعرج لحساب الربح الأقصى الظاهري.


متعرج مختلفة.


جميع التجار يعرفون عن هذا المؤشر، وأنه من المستحيل أن تجد حتى تاجر واحد الذي لم يستخدمه مرة واحدة على الأقل. بعض التجار يشبه متعرج إلى موجات إليوت، وبعض استخدامها للحصول على بيانات موضوعية عن حالة السوق الحالية. كل مطور أنظمة التداول الآلي لديه فكرته الخاصة عن زيغزاغ.


يحتوي التسليم القياسي للمحطة على نوعين من هذا المؤشر - معيار واحد لعدة أجيال من محطات ميتاترادر ​​متعرجة ولونها زيغزاغكولور. وعلى مر السنين، بذلت محاولات عديدة لتحسين هذا المؤشر. ربما، لا أحد يعرف العدد الدقيق للنسخ، باستثناء يوجيني نيوموين، مطور مجمع زوب.


قررنا استخدام متعرج من التسليم القياسية كأداة لتحليل بسيط من أزواج العملات بطولة التداول الآلي. لذلك، اليوم سوف نجيب في نهاية المطاف على السؤال الذي لم نتمكن من الإجابة في وقت سابق بسبب ضيق الوقت أو المهارات: "كم يمكنك كسب مع متعرجة (من الناحية النظرية، بالطبع)؟"


ماذا وكيف تم قياسها؟


وكان جمهور البطولة، فضلا عن الجميع المهتمين في تجارة ألغو، غريبة دائما عن عدد المشاركين في بطولة التجارة بعض رمز محدد أو الإطار الزمني. لذلك، قمنا بفحص جميع أزواج العملات ال 12 التي كانت متاحة في بطولة التداول الآلي 2018 واستخدمت متعرج لحساب المعلمات التالية:


وقد أجريت الحسابات على الفترة من 1 أكتوبر 2018 إلى 25 ديسمبر 2018، والتي تغطي تقريبا بطولة العام الماضي. وقد أجريت حسابات ل 12 زوجا من العملات على 8 أطر زمنية من M1 إلى H4 بشكل شامل. لم يتم النظر في الأطر الزمنية الأكبر، لأنها لم تكن شعبية جدا بين المشاركين في بطولة التداول الآلي 2018. أردنا أيضا معرفة ما إذا كان هناك أي ارتباط بين اختيار زوج العملات وخصائصه في هذا الاستعراض.


وقال ببساطة، حاولنا تحديد ما إذا كان المشاركون في المسابقة تبين أن يكون الحق عند اختيار الأطر الزمنية وأزواج العملات.


عدد الانحناءات المتعرجة في أطر زمنية مختلفة.


ومن الواضح تماما أن الإطار الزمني أصغر نستخدمها، والمزيد من الانحناءات خط متعرج سيكون. عند زيادة الفترة من M1 إلى H4، وعدد من الانحناءات متعرجة سوف تنخفض. هل يمكن أن يكون نوعا من الانتظام؟ دعونا نرى أن على اليورو مقابل الدولار الأميركي، في الفترة من 1 أكتوبر 2018 إلى 25 ديسمبر 2018.


كما هو متوقع، لوحظت معظم الشرائح على M1، 5246 أقسام شكلت منحنى زيغزاغ على ما يقرب من 3 أشهر من أتس 2018. وأظهرت فترة H4 أقل قدر من قطاعات متعرج. ولم يظهر بوضوح في هذا الشكل الترابط بين عدد الانحناءات والإطار الزمني المحدد. لذلك، لقد استخدمنا مقياس لوغاريتمي للمحور الأفقي. في ما يلي النتائج:


الآن، يمكننا أن نرى بوضوح الاعتماد الخطي كما الإطار الزمني آخذ في الازدياد. وهكذا، يمكننا أن نخلص إلى أن عدم انتظام مؤشر متعرج يتغير أضعافا مضاعفة مع تغيير الإطار الزمني. هذا هو،


N - عدد انحناءات المؤشر، الإطار الزمني - عدد الثواني في إطار زمني، a b - بعض النسب.


ولكن هل يمكن أن يعمل هذا الانتظام فقط في اليورو مقابل الدولار الأميركي؟ دعونا جمع كل أزواج العملات 12 معا.


ويبدو أن هذا الانتظام يعمل لأزواج العملات الأخرى أيضا.


الحد الأقصى للربح النظري من حيث متعرج.


الآن، فقد حان الوقت لتحليل الجزء الأكثر إثارة للجدل من تطبيق متعرج. دعونا حساب مقدار الربح الذي كنا قد جعلت لو كنا قد أجريت صفقات بالضبط في قممها وقيعان. هذه مسألة نظرية ولكنها تعكس أيضا طبيعة زوج العملات وتسمح لنا بمقارنة الرموز المختلفة.


لنفترض أننا قد فتحنا الصفقة بمقدار 1 لوت على زوج العملات هذا في 1 أكتوبر 2018 وأغلقنا في 26 ديسمبر في تمام الساعة 00:00 آم. منذ متعرج متعرج صعودا وهبوطا، ونحن باستمرار في السوق عكس موقفنا في كل نقطة المتطرفة. يؤخذ انتشار في الاعتبار، كما هو مهم للإطار الزمني M1، على الرغم من أنه لا يكاد يكون ملحوظا على H4.


في ما يلي النتائج:


في هذه الحالة، نحن لسنا بحاجة إلى مقياس لوغاريتمي لعرض الربح النظري. يمكننا أن نرى الارتباط الخطي بين الربح والإطار الزمني المحدد. وهذا يعني أن الربح ينخفض ​​عندما يمر من أصغر إلى الأطر الزمنية أكبر: M1 - & غ؛ M5 - & غ؛ M10 - & غ؛ M15 - & غ؛ M30 - & غ؛ H1 - & غ؛ H2 - & غ؛ H4. ولكن هذا لا يعني أن التداول على M1 هو الأكثر ربحية. على الأقل، وهذا ليس صحيحا لجميع المشاركين في بطولة التداول الآلي 2018.


وفقا لمسحنا يسمى تفضيلات المشاركين أتس 2018، H1، M1، M15 و M5 هي الأطر الزمنية الأكثر شعبية في ترتيب تنازلي. دعونا ندرس أرباحهم النظرية لجميع الأزواج 12.


فترة H1 الأكثر شعبية لديها 4 أزواج العملات مماثلة تبحث: اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، غبجبي و ورجبي. واتضح أن أزواج العملات نفسها هي الأفضل في بقية الأطر الزمنية الثلاثة.


متوسط ​​زيغزاغ بيند الطول.


المعلمة الأخيرة التي قمنا بحسابها هي متوسط ​​طول الانحناء المتعرج لكل من الأطر الزمنية الثمانية. ومن المؤكد أنه يرتبط ارتباطا وثيقا مع البارامترات السابقة ولكن قررنا أن تظهر لإغلاق هذه القضية تماما.


هنا استخدمنا المقياس اللوغاريتمي للمحور الأفقي الذي يعرض متوسط ​​طول الانحناء بالنقاط (النقاط) لكل رمز. مرة أخرى يمكننا أن نرى الاعتماد الخطي عند تحويل طول في مثل هذه الطريقة. وهذا يعني أن متوسط ​​طول قطاع زيغزاغ ينمو لوغاريتميا عند زيادة قيمة الإطار الزمني.


ومع ذلك، يمكننا أن نرى استثناءين قويين من تلك القاعدة لزوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (أوسدجبي). وقد تبين فجأة أن طول مقطع متوسط ​​على H4 أقل من المعدل في H2. نحن لا نعرف أسباب ذلك.


الاستنتاجات هي لك لجعل.


وكما كان متوقعا، فقد أكد مؤشر زيغزاغ توقعاتنا - فإن التداول على الأطر الزمنية الصغيرة يحتمل أن تكون أكثر ربحية من تلك الكبيرة. في التداول الحقيقي، يجب أن نعتبر أن مستوى ضجيج السوق على M1 أعلى بكثير من H1 أو D1.


يجب على المشاركين في بطولة التداول الآلي 2018 حل مهمة صعبة. يجب عليهم التأكد من أن استراتيجية التداول الخاصة بهم تظهر أقصى قدر من الأرباح، وفي الوقت نفسه هو مقاومة تماما لإشارات التداول الكاذبة والتغيرات المحتملة في السوق التي من المؤكد أن يحدث خلال 3 أشهر المنافسة.


متعرج هو مؤشر جيد، على الرغم من أن في كثير من الأحيان أنها جيدة لتحليل التاريخ. ومع ذلك، يقال أن منحنى لها يمكن استخدامها من قبل التجار من ذوي الخبرة لتطوير ليس فقط الأدوات الرسومية كبيرة ولكن أيضا أنظمة التداول. لقد حاولنا فقط تطبيقه في قياس أزواج العملات. الاستنتاجات هي لك لجعل.


نذكركم بأن 10 أيام فقط قد تركت قبل نهاية التسجيل. خلال هذا الوقت يجب ملء البيانات الشخصية الخاصة بك، تقديم الروبوت التداول الخاص بك واجتياز الاختبارات التلقائية إذا لم تكن قد فعلت ذلك حتى الآن!


هل ما زلت مليئا بالشكوك في أن اختبار استراتيجية على البيانات التاريخية يمكن أن تكون مفيدة في التداول الحقيقي؟ في هذه المقالة، سوف نقارن إنجازات المشاركين السابقين في بطولة بطولة مع نتائجها هو مبين في اختبار ميتاتريدر 5 استراتيجية خلال الاختبارات التلقائية.


آخر أيام قبل نهاية التسجيل.


التسجيل لبطولة التداول الآلي دخلت مرحلتها النهائية. ولم يتبق سوى أقل من ثلاثة أيام قبل الموعد النهائي. وقد قدم بالفعل أكثر من 400 3 طلب. ومع ذلك، فإنه يعتمد فقط على المتقدمين أنفسهم إذا كانت قادرة على أن تصبح المشاركين الفعلية. في الأيام الأخيرة، وعدد من المنافسين المحتملين لجائزة المال هو زيادة ولكن معظمهم لن تكون مقبولة للمنافسة.


إستراتيجية تداول العملات الأجنبية # 44 (زيغزاغ و فيبوناتشي)


مقدم من قبل المستخدم في 24 فبراير، 2018 - 18:00.


المؤشرات المستخدمة: تصحيح فيبوناتشي، زيغزاغ.


كيف يعمل؟


إن شمعة التشوير، أي الشمعة مع متعرجة، يجب أن تقترب من فتح شمعة أخرى بجانبها.


لفترة قصيرة، اسحب فيبو من منخفض إلى أعلى من شمعة الإشارات. أدخل التداول عند 100.0 من فيبو وخرج عند 161.8 مهما كانت النقاط الصغيرة.


لا تتداول فوق هذا الحد حيث قد يكون هناك انعكاس على طول الخط.


يجب أن يكون وقف الخسارة 5 نقاط فوق شمعة التشوير.


نلقي نظرة على دردشة يتحدث عن نفسها. إذا كان لديك أي تعليق يمكنك نشره، وسوف تجعل من الوقت للتحقق من ذلك.


في مثال الرسم البياني هذا، هو إشارة شراء أو إشارة بيع. يظهر في الرسم البياني أنه هو شراء. في شرح الخاص بك أعلاه عليك ذكر قصيرة.


لست متأكدا أين وقف الخسارة الخاصة بك، يرجى توضيح هذا بالنسبة لي.


وربما لا يكون لديك أي تجربة حية مع متعرج، وإلا فإنك تعرف، أن متعرج يمكن تغيير موقفها حتى بضعة شموع في وقت لاحق (مؤشر لا جدوى جدا إيمو)


حسنا الاتجاه من هذا البداية هو الصحيح، ولكن التخلص من التعرج (باستثناء ما زلت بحاجة إلى مساعدة بصرية في رؤية موجات) بدلا من استخدام الألياف (الرياضيات الفودو ولكن الكثير من استخدامه أن لديها قدرات ملء الذات) بالإضافة إلى نقاط المحورية، بالإضافة إلى متعددة الإطار الزمني بسارس، لديهم فهم أساسي من خطوط S / R و مونيماناجيمنت، الكثير الكثير من سكرينتيمي وسوف عاجلا أو آجلا يكون بروفستابيل باستمرار.


إيه، متعرجة ليست عديمة الفائدة. طالما كنت * تنظر فقط خطوط ثابتة *، ثم يمكن أن تفعل ما تريد ذلك.


على سبيل المثال، أنا حاليا ترميز استراتيجية سوينغ M15 التي تستخدم أعلى مستوياته السابقة من زيغزاغ وأدنى مستوياته كنقاط اختراق؛ وقد وجدت أيضا أن مستوى 161.8، المستمدة من النقاط الثابتة السابقة المتعرجة، هو أداة مفيدة في قياس هدف الربح.


ومن الواضح الآن، إذا نظرنا إلى متعرج ولا ندرك أنه يعيد النقطة الحالية، فإنه يظهر فقط عدم قدرتنا على استخدامه بشكل صحيح. الاعتراف بأن & أمب؛ كيف يعيد، وستكتشف المزيد من الاستخدامات لهذا المؤشر.


بالمناسبة - لهذه الاستراتيجية، أود أن أقترح استخدامه على إطار زمني أقل، والحد من ذلك فقط لساعات نشطة من جلسة التداول (أي عندما 14ATR هو أكثر من 14EMA، إدوارد لديها بالفعل استراتيجية اختراق على هذا موقع يستخدم هذا التحرير والسرد المؤشر).


جمعية البناء الخيرية.


نعم أنت الحق هذا ما أردت أن أقول، على ما يرام لاستخدام زيغ الزاوج لرؤية موجات أكثر وضوحا لرسم الألياف الخاصة بك، ولكن في الواقع لا حاجة لها.


حسنا في الواقع هو ستراتيجي مبتدئ، وأعتقد أنه ليس دقيقا على الإطلاق وآسف على بلدي التعليقات الهجومية وحسن الحظ زميله.


الشيء عن هذه الاستراتيجية هو أنك تخاطر 2 لكل 1 المكاسب. ما لم يكن لديك نسبة النجاح 95٪ مع هذا، لا أعتقد أنه يستحق كل هذا العناء. حصلت على أي نتائج الاختبار مرة أخرى لمدة سنة أو سنتين؟


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


الفوركس زيغزاغ الاستراتيجية.


كيف كان سوق الفوركس يتطور من خلال الماضي، كان الناس خلق الكثير من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية باستخدام مؤشرات تجارية مختلفة مثل زيغزاغ، بولينجر باند، إليوت موجات السلع شانيل مؤشر الخ. متعرج استراتيجية التداول هي استراتيجية شعبية جدا المستخدمة من قبل العديد من التجار، والتي مؤسسة التبديلات على مؤشر متعرج. مؤشر متعرج هو واحد من العديد من المؤشرات الاتجاه التي يمكن استخدامها في تتجه ظروف السوق.


مؤشر زيجزاغ ليس سوى خطوط الاتجاه التي تربط الارتفاعات وانخفاض في الأسعار، وبالتالي يوفر تأكيدا مرئيا للارتفاع المؤقت والقمم في السوق. وهو مؤشر ديناميكي، وبالتالي فإن ارتفاع النهائي أو المنخفض يمكن تغييرها إذا تم رسم عالية جديدة أو منخفضة في السوق. والواقع أن مؤشر متعرج هو أداة وليس مؤشر لأنه يستخدم لتصفية تحركات الأسعار الصغيرة في السوق. انها مجرد تتبع ويربط النقاط المتطرفة في الأسواق.


ميزة متعرجة ليست مؤشرا في حد ذاته، وإنما وسيلة لتصفية تحركات الأسعار أصغر. ومن المتوقع أن تتجاهل حركة السعر المتعرجة بنسبة 10٪ جميع تحركات الأسعار التي تقل عن 10٪. ستظهر فقط تحركات السعر أكبر من 10٪. تصفية الحركات الصغيرة يعطي التجار القدرة على رؤية الغابة بدلا من الأشجار فقط. من المهم أن نتذكر أن ميزة متعرج لا يوجد لديه القدرة التنبؤية لأنه يرسم خطوط قاعدة على بعد الأوان. أي قوة تنبؤية سوف تأتي من تطبيقات مثل موجة إليوت، وتحليل نمط الأسعار أو المؤشرات.


مؤشر زيغزاغ له هدف واضح جدا: للسماح لديك وجهة نظر أكثر وضوحا حول حركة السعر وجودة ذات مغزى من التصحيحات والحركات تتجه. ويستند هذا المؤشر إلى مبدأ بسيط من التشكيلات كسورية الزائفة ومفهوم أن الحركات فقط بينهما أعلى من نسبة مئوية معينة من قيمة الأداة تستحق النظر. يتم رسم زيغزاغ عن طريق تحديد تشكيل كسورية الزائفة إما عالية أو منخفضة حيث اثنين من الحانات حول عالية ومنخفضة على حد سواء أقل وأعلى على التوالي.


تداول الفوركس مع زيغزاغ.


تم تصميم هذه الأداة لتكون مكملة ولا ينبغي أن تكون النقطة المحورية لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. هو الأكثر استخداما بالاقتران مع فيبوناتشي أو إليوت موجة أنظمة التداول. التجار سوينغ يحبون متعرج لأنه يساعدهم على تحليل إدخالات على التصحيحات. مؤشر زيغزاغ هناك لتطبيق الاتساق على إشارات التداول. وينبغي أن يترجم ذلك إلى تطبيق أكثر اتساقا لاستراتيجيات التجارة الأخرى. أيا كانت استراتيجية التداول التي تستخدمها، نضع في اعتبارنا أن متعرج هو مؤشر متخلفة. انها لا تتوقع أي شيء من تلقاء نفسها. سوق الفوركس هو يسير بخطى سريعة جدا، وذلك في محاولة لاستكمال ذلك مع النظام الذي يوفر إشارات الرائدة.


للوهلة الأولى يبدو مؤشر متعرج هو الكأس المقدسة للتجارة، ولكن عليك أن تتذكر أنه مؤشر متخلفة ويتم رسم القيم بعد إغلاق السعر. لذلك، سوف تحتاج إلى.


و زيجزاغ هو مؤشر يحتمل أن يكون مفيدا لأنه يجعل التصحيح واتجاه الاتجاه تشكيلات أكثر وضوحا من لمحة بسيطة على الرسم البياني لأنه يزيل تلقائيا الحركات التي هي أقل من عتبة قطع داخل المؤشر. هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدام مؤشر متعرج ولكن معظمها تشمل إدخال الاتجاهات على تصحيحات أو استخدام مستويات الدعم والمقاومة (المفترض كما زيغزاغ المتكررة قيم انعطاف) للتجارة. ومع ذلك، منذ تعريف المستويات يستغرق وقتا تحتاج إلى معرفة كيفية قيادة المؤشر من خلال فهم عميق لمعناها.


شيء واحد يجب أن يكون واضحا جدا هو أن متعرج لا يظهر لك أي شيء غير موجود بالفعل على الشاشة وعرضة للتفسير مع لمحة بسيطة ورسم الخط. و زيغزاغ هو مجرد أداة لمساعدتك على الحصول على تعريفات رياضية أكثر وضوحا - عند بناء استراتيجيات خوارزمية - أو مشهد أكثر وضوحا عند التداول يدويا ولكن هو بأي حال من الأحوال متنبأ القيم السعر في المستقبل. من أجل النجاح مع متعرج كما هو الحال مع أي مؤشر آخر تحتاج إلى فهم كيفية بناء المؤشر وما هو أقول لك.


تحتاج إلى العمل على أساس عواقب تشكيلات متعرجة الحالية بدلا من محاولة للدخول تستند فقط على فكرة أن متعرج سوف تسفر عن نوع من قوة التنبؤ السحرية (التي لم يكن لديك). كثير من الناس يحبون متعرج لأنه يسمح لهم أن يرى شيئا لم ير من قبل ولكن من المهم جدا أن نفهم أن المعلومات المعروضة كانت دائما هناك على الرسوم البيانية وأن متعرج يمثل مجرد نفس المعلومات بطريقة تصفيتها.


الاستخدام الناجح للعرج المتعرج يتطلب التفسير الحكيم ومعرفة ما هي الحركات المختلفة تقول لك عن حيث يتجه السعر. كما هو الحال مع أي استراتيجية التداول، سر النجاح يكمن في الإعدادات الفردية الخاصة بها، وأي مزيج من المؤشرات والقوالب. لذلك، يجب عليك تجربة الإعدادات حتى كنت قد وجدت الحق واحد للتداول الخاص بك.


عمل السعر مرشح متعرج وليس لديهم أي قوة التنبؤية. خطوط متعرج ببساطة تتفاعل عندما تتحرك الأسعار نسبة معينة. يمكن للمتداولين تطبيق مجموعة من أدوات التحليل الفني على زيغزاغ. يمكن للمتداولين إجراء تحليل الاتجاه الأساسي من خلال مقارنة ارتفاعات رد الفعل والهبوط. يمكن للمتداولين أيضا تراكب ميزة متعرج للبحث عن أنماط الأسعار التي قد لا تكون مرئية على شريط عادي أو مخطط خطي. زيجزاج لديه وسيلة لتسليط الضوء على الحركات الهامة وتجاهل الضوضاء. عند استخدام ميزة متعرج، لا ننسى لقياس السطر الأخير لتحديد ما إذا كان مؤقت أو دائم. خط متعرج الماضي هو مؤقت إذا كان التغير الحالي في السعر أقل من المعلمة متعرج. السطر الأخير دائم عندما يكون تغيير السعر أكبر من أو يساوي معلمة زيغزاغ.


اترك رد.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


كيف يمكنني استخدام مؤشر زيغ زاغ لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


يعمل مؤشر زيغ زاغ كمرشح للتغيرات الاتجاهية في تحركات الأسعار. ويقوم المحللون الفنيون وتجار الفوركس بتطبيق مرشح التعرج لإزالة ضجيج لا لزوم له من الرسم البياني للسعر؛ والهدف هو التركيز على الاتجاهات الهامة، وليس تقلبات ضئيلة. وهذا املؤشر أقل طموحا من العديد من األدوات التقنية األخرى، وينبغي أال يعمل أبدا كنظام جتاري بحد ذاته. وبدلا من ذلك، يستخدم مؤشر زيغ زاغ بشكل أفضل لتسليط الضوء على الأنماط الهامة وتأكيد انعكاسات الاتجاه المحتملة.


كيف يعمل مؤشر التعرج الزاك.


مؤشر منعرج الزاك من السهل أن نفهم وتطبيق. يتم إزالة تغيرات الأسعار تحت عتبة محددة، عادة 10٪ أو 20٪، من خطوط الاتجاه من خلال عملية الترشيح. معظم البرامج التجارية أو منصات التداول عبر الإنترنت لديها حقول الإدخال بسيطة تسمح لك لتعيين المعلمات من التفضيلات الخاصة بك التعرج الخاصة بك.


ضع في اعتبارك أنه كلما قمت بتعيين عتبة تغيير السعر، كلما كان المؤشر أقل حساسية. منخفضة جدا من بقعة النتائج في غير فعالة منعرج الزاك. لا يتم إزالة ما يكفي من الضوضاء. مقيدة للغاية وقد تفوت بيانات اتجاه أسعار مربحة. تحتوي معظم الإعدادات الافتراضية على الحد الأدنى بين 8٪ و 15٪.


تداول الفوركس مع زيغ زاغ.


تم تصميم هذه الأداة لتكون مكملة ولا ينبغي أن تكون النقطة المحورية لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. هو الأكثر استخداما بالاقتران مع فيبوناتشي أو إليوت موجة أنظمة التداول. التجار سوينغ يحبون التعرج لأنه يساعدهم على تحليل إدخالات على التصحيحات.


مؤشر زاغ الزاغ هناك لتطبيق الاتساق على إشارات التداول. وينبغي أن يترجم ذلك إلى تطبيق أكثر اتساقا لاستراتيجيات التجارة الأخرى. مهما كانت إستراتيجية التداول التي تستخدمها، ضع في اعتبارك أن مؤشر زاغ زاغ هو مؤشر متخلف. انها لا تتوقع أي شيء من تلقاء نفسها. سوق الفوركس هو يسير بخطى سريعة جدا، وذلك في محاولة لاستكمال ذلك مع النظام الذي يوفر إشارات الرائدة.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس بولينجر العصابات ، و التفوق

تجارة الفوركس استعراض الفلبين

الخيارات الثنائية أكاديمية الغرفة الخضراء