تراديمونستر مقابل أوبتيونسسبريس


تراديمونستر فس أوبتيونس.


باختصار: تداول الخيارات أوبتيونشوس مثير للإعجاب.


استكشاف تراديمونستر في العمق.


مراجعة ترادمونستر.


استكشف الخيارات في العمق.


OptionsHouse.


التي رأيك هو أفضل؟


قارن تراديمونستر إلى:


قد تكون مهتم ايضا ب.


ذات صلة: الاستثمار.


تقييمات بنك سيت.


اضف للمقارنة الخيارات:


كريديتدنكي هو موقع وسيط مقارنة الأسهم. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال & أمب؛ اتخاذ القرارات المالية والدهاء.


ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلف وحده، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار البطاقة.


& # 8224؛ الكشف عن المعلن: العديد من عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق.


* انظر الطلب على الانترنت مصدر البطاقة للحصول على تفاصيل حول الشروط والأحكام. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع الجهة المصدرة للبطاقة.


كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة.


نظرة عامة على خدمات وسيط ترادمونستر.


بالمقارنة مع العديد من الخيارات الأخرى السماسرة على الانترنت، ترادمونستر هو الوافد الجديد. تأسست الشركة في عام 2006، من قبل الاخوة جون وبيت نجريان وديرك مولر. استخدم هؤلاء المهنيين ثلاثة خيارات التجارة خبرتهم الواسعة للمساعدة في بناء منصة التداول قوية. تم إطلاق الوساطة عبر الإنترنت في عام 2008 وسرعان ما أنشأت نفسها باعتبارها عملية رائدة في جزء كبير منه بسبب تفانيها في تقديم خدماتها دائما على نحو أفضل.


مع التركيز بقوة على خيارات التداول (المنتجات والخدمات الأخرى المتاحة) هذا الوسيط يستحق النظر في أي تاجر الخيارات. أنها ليست أرخص وسيط على شبكة الإنترنت، إلا إذا كان التداول في حجم كبير جدا، لكنه لا يقدم بعض المزايا، على سبيل المثال أنه يحتوي على منصة التداول ممتازة. لذلك على الرغم من أنك قد لا تجد أن تكون أقل تكلفة هناك بالتأكيد جوانب معينة من شأنها أن تجذب لك في.


يمكنك قراءة مراجعتنا الشاملة من ترادمونستر أدناه. لقد نظرنا إلى اللجان والرسوم، منصة التداول، وأدوات البحث والتحليل، وجودة خدمة العملاء.


منصة متقدمة على شبكة الإنترنت أدوات مبتكرة المحتوى التعليمي منخفضة التكلفة لارتفاع حجم.


هناك جوانب تراديمونستر التي يجب أن نداء إلى جميع الخيارات التجار. منصة التداول المتقدمة بما فيه الكفاية لتلبية التجار من ذوي الخبرة وسهلة بما فيه الكفاية لاستخدامها للمبتدئين. هيكل الرسوم يجعل التداول مكلفا قليلا بالنسبة للمتداولين ذوي الحجم المنخفض، ولكن قيمة ممتازة لكبار التجار.


الأوراق المالية صناديق الاستثمار المتداولة الصناديق المتداولة السندات العقود الآجلة.


العمولات، الرسوم & أمب؛ الحد الأدنى للإيداع.


على عكس العديد من الوسطاء ليس هناك رسوم أساسية لخيارات التداول في تراديمونستر. وتستند تكلفة التجارة فقط إلى عدد الخيارات المتاحة. يتم تخرج هيكل الرسوم اعتمادا على عدد الخيارات التي تتداولها كل ربع سنة. وتبدأ عند 0.50 $ لكل عقد وتنخفض منخفضة تصل إلى 0.10 $.


هناك حد أدنى للرسم لكل صفقة، وهو 12.50 دولار، مما يجعله مكلفا لأولئك الذين يتاجرون بأحجام صغيرة. وعلى النقيض من ذلك، فإن عدم وجود رسم أساسي والتكلفة الانزلاقية لكل عقد يجعل التداول رخيص جدا لأولئك الذين يشترون ويبيعون بكميات كبيرة. رسوم ممارسة 7.50 $ معقولة جدا، وانها أقل من الكثير من الوسطاء الآخرين.


لا تملك ترادمونستر رسوم حساب سنوية أو رسوم عدم النشاط، ولكن هناك بعض الرسوم الإضافية. طلب بيان ورقة، على سبيل المثال، سوف يكلفك $ 5 وهناك 20 $ تهمة للأسلاك الصادرة. لا يوجد شيء غير معقول على وجه الخصوص في الجدول الزمني للرسوم على الرغم من.


لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب، على الرغم من أنك يجب إيداع ما لا يقل عن 2000 دولار إذا كنت ترغب في استخدام الهامش.


منصة التداول، الأدوات & أمب؛ الميزات.


في تراديمونستر منصة التداول وجميع الأدوات المرتبطة بها على شبكة الإنترنت، لذلك ليس هناك حاجة لتحميل أي شيء. انها واحدة من منصات الأكثر إثارة للإعجاب في جميع أنحاء وانها سريعة جدا واستجابة. سوف مبتدئين يحبون كم هو سهل لاستخدام وفهم كل شيء، في حين أن التجار من ذوي الخبرة نقدر ميزات أكثر تقدما وحقيقة أنه يمكن تخصيصها لتتناسب مع التفضيلات الشخصية.


تم تشكيل ترادمونستر مع خيارات التجار في الاعتبار وهذا واضح جدا. وهناك شكوى بسيطة هي أن التداول يمكن أن ينطوي على الحاجة إلى فتح الكثير من النوافذ المختلفة بدلا من كل شيء يجري دمجها. وهذا يمكن أن يسبب شيئا من الإحباط ولكنه ليس بأي حال من الأحوال قضية رئيسية.


على الرغم من أن منصة متقدمة، وهناك ميزة ЂњQuickTradeв which العديد من التجار سوف نقدر. هذا يفتح نافذة أبسط بكثير ويسمح لك لوضع طلباتك بسرعة وسهولة دون أي من أجراس وصفارات.


ومن أبرز النقاط البارزة في منصة التداول ترادمونستر هي أداة التحليل الطيفي، وأداة ستراتيغيزيك، والماسح الضوئي ليفاكتيون. التحليل الطيفي يمنحك نظرة عامة البصرية من الاستراتيجيات المخطط لها في حين ستريغيسيك يساعدك على اختيار الاستراتيجيات على أساس المعايير التي تحدد نفسك. الماسح الضوئي ليفيكتيون هو أداة بث الاقتباس ويمكن استخدامها للعثور بسهولة على فرص التداول.


وهناك أيضا أداة توجيه اسمه تراديسيكل. هذا مفيد بشكل خاص للتجار الذين يكافحون مع الانضباط أو تطبيق استراتيجية صلبة. هذه الأداة يرشدك من خلال ست خطوات لمساعدتك على إكمال العملية الكاملة من البحث والاختبار وتنفيذ الأوامر، والخروج من المواقف. يمكن للمبتدئين وحتى التجار الوسيطة الاستفادة بشكل كبير من هذا.


ومن الجدير بالذكر أن ترادمونستر يقدم تطبيق التداول المحمول وظيفية للتجار الراغبين في استخدام خدمات وسيط Ђ from من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. كما أن لديها ميزة تجارة الورق الذي يسمح لك استخدام منصة التداول لجعل الصفقات الافتراضية وتتبع النتائج الخاصة بك.


البحث & أمب؛ تحليل.


يوفر تراديمونستر معظم قدرات البحث والتحليل التي تحتاج إليها ولكن كانت هناك انتقادات أنها ليست كما في العمق كما يمكن أن تكون. ومن المؤكد أن أدوات الرسم البياني أضعف قليلا من العديد من منافسيها، كما أن مجموعة الدراسات الفنية المتاحة تفتقر إلى حد ما.


لمزيد من البحث يمكنك الاشتراك في ريزارتشلاب. انها حرة للاستخدام ولكنها منفصلة عن المنصة الرئيسية التي ليست مثالية. وهناك أيضا خدمات الاشتراك المدفوعة للمؤشرات الفنية أكثر شمولا وبحوث أكثر شمولا.


عموما البحث والتحليل الذي هو متاح في تراديمونستر هو بالتأكيد كافية، ولكن من الإنصاف أن نقول أنها ليست من نفس المستوى العالي مثل منصة التداول نفسها.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء ليست أقوى نقطة من ترادمونستر. وهي تقدم كلا من الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، ولكن وردت تقارير عن رداءة الاستجابات. هذا ليس شيئا شهدنا أنفسنا على الرغم من، وقد بذل الوسيط جهودا متضافرة لتحسين هذا المجال.


ولعل أكبر خيبات الأمل هي أن خدمة العملاء غير متوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم وأنه لا يوجد دعم تقني مخصص.


لا شك في أن ترادمونستر يحصل على الكثير من الحق في أن يحصل على خطأ. ويمكن تحسين أدوات البحث والتحليل، جنبا إلى جنب مع نوعية دعم العملاء، على وجه اليقين، لكنها بعيدة كل البعد عن عدم كفاية. حقيقة أن منصة التداول من مثل هذا المستوى العالي يعني أن هذه القضايا هي في الحقيقة بسيطة جدا.


هيكل الرسوم ليست مثالية لتجار حجم صغير، لكنها لا تجعل التداول مكلفة للغاية إما. ومن المؤكد أنها توفر قيمة جيدة للتجار عالية الحجم. مع أخذ كل شيء بعين الاعتبار، هذا الوسيط لديه شيء لتقدمه للجميع من المبتدئين تبدأ صغيرة لتجار ذوي الخبرة الذين يتاجرون بنشاط جدا.


مراجعة تراديمونستر.


من خلال الجمع بين أدوات التداول فريدة من نوعها مع التركيز على التكنولوجيا، وقد براند تراونستر تهديدا خطيرا للوسطاء الرئيسيين. قد لا تكون كذلك مقربة مثل الآخرين حتى الآن، ولكن تراديمونستر بالتأكيد الفوز في العديد من المجالات.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


تراديمونستر لم تعد متوفرة. اندمجت الشركة مع أوبتيونسهوس في عام 2017.


التكنولوجيا المتميزة وأدوات التداول فريدة من نوعها.


ومن الواضح بشكل واضح أن تراديمونستر يركز على دفع أعمالهم إلى الأمام مع التكنولوجيا. منصة التداول الخاصة بهم تقدم بعض من أفضل الأدوات لتخفيف تعقيد تداول الخيارات، وهو تسليط الضوء الحقيقي من استخدام تراديمونستر. ميزة واحدة باردة جدا هي القدرة على تحديد أولويات تفضيلاتك الشخصية لإنشاء استراتيجيات خيارات مختلفة لسهم معين. يتم إنشاء استراتيجية بالنسبة لك على أساس كيف المحافظ أو العدوانية تريد أن تكون، وكل ما عليك القيام به هو تنفيذ التجارة. وهناك أيضا أداة مثيرة للإعجاب البصرية المتاحة تسمى التحليل الطيفي. انها واحدة من العديد من أدوات التداول المبتكرة وقد وضعت تراديمونستر، جنبا إلى جنب مع أدوات أخرى ليكليفاكتيون و ستراتيغيسيك.


مفهوم الطازجة التي هي سهلة الاستخدام.


تراديمونستر لديه منصة واحدة تناسب الجميع الذي يشعر وكأنه شيء مختلف، وهذا أمر جيد. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، يمكنك إطلاق منصة التداول في نافذة منفصلة. التطبيق هو أكثر تقدما بكثير من معظم منصات التداول على شبكة الإنترنت الأساسية التي تقدمها وسطاء آخرين. كما يبدو كما لو كنت تحميل البرامج المتقدمة، ولكن هذا & # 8217؛ تماما على شبكة الإنترنت. إذا كنت ترغب في إجراء تداول سريع، لديك خيار النقر على & # 8220؛ كيكتريد & # 8221؛ زر من شأنها أن تفتح نافذة أبسط حيث يمكنك وضع أوامرك. معظم التطبيق للتخصيص، حتى تتمكن من اللعب حولها مع الإعداد للعثور على ما يعمل بشكل جيد بالنسبة لك.


نهج منهجي للتداول باستخدام تراديسيكل.


ميزة الجودة الأخرى التي تقدم تراديمونستر هو أداة استثمارية استباقية استدعاء ترادسيكل. إذا وجدت نفسك تفتقر إلى الانضباط أو استراتيجية التداول الصلبة، ترادسيكل يمكن أن تكون يد العون تحتاج إلى تحويل الربح. وهو يتضمن ست خطوات تم بناؤها في عملية كاملة. عليك أن تبدأ من خلال البحث، والانتقال إلى صياغة استراتيجية، واختبار الاستراتيجية، وتنفيذ التجارة الخاصة بك، والتخطيط للخروج، ومن ثم ضبط حسب الحاجة. ويرافق كل خطوة على طول الطريق من قبل أداة تراديمونستر الملكية لمساعدتك على تنفيذ. هذا هو ميزة بالتأكيد يستحق محاولة الخروج، وخاصة بالنسبة للمبتدئين أو وسيط المستثمرين.


متعمقة تجربة التعلم منصة.


إذا كنت قد دخلت للتو في التداول أو الجديد إلى تراديمونستر، قد تشعر قليلا فقدت عند إطلاق أول منصة، ولكن ليس لديهم خوف: تراديمونستر يقدم منصة تعليمية واسعة النطاق الذي يكسر تجربة التعلم إلى ثلاثة مستويات (المبتدئين، وسيطة، ومتقدمة). يحتوي كل مستوى على فيديو يوتوب مفصل يعرض ويوضح هذا الموضوع. كما أنها توفر ندوات عبر الإنترنت التي تسمح لك لطرح أسئلة مدير كبير في ترادمونستر. الكل في الكل، منحنى التعلم ل تراديمونستر يمكن أن يكون حاد إذا كان لم يكن للموارد القيمة للغاية التي تقدمها.


الموارد التعليمية العميقة.


قسم التعليم على موقع تراديمونستر مقسمة حسب الخيارات والأسهم والعقود الآجلة. يبدو أن هناك نقص في العمق على النظرة الأولى، ولكن كما يمكنك تحديد المنتج الذي كنت مهتما في، يمكنك فتح دليل تعليمي دقيق جدا. النقر على الخيارات، على سبيل المثال، يفتح ثلاثة مستويات من خيارات التداول: المبتدئين، المتوسط، والمتقدم. ضمن هذه المستويات، لديك كل أنواع الاستراتيجيات والمواضيع للاختيار من بينها. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة الخيارات، وهذا هو المكان المناسب ليكون. إن تعليم الأسهم والتداول في العقود الآجلة ليس متقدما ولكنه لا يزال كافيا.


تطبيق منفصل لتداول العقود الآجلة.


من أجل التجارة الآجلة مع تراديمونستر، عليك أن تترك تطبيق التداول وتحميل منصة كغغ. على ما يبدو هناك نسخة على شبكة الإنترنت قريبا، ولكن كما يقف حاليا، فمن مرهقة للغاية للانتقال إلى صفحة الآجلة. تحميل أيضا لم تعمل على ماك خلال الاختبار لدينا. والسقوط الواضح الآخر هو أنك لا تحصل على استخدام نفس منصة التداول من تراديمونستر، والذي هو السبب الرئيسي الذي من المحتمل أن تختار وسيط في المقام الأول. النقطة هي أنه إذا كنت ترغب في تداول العقود الآجلة فقط، تراديمونستر ليس المكان المناسب للقيام بذلك. انها جعلت للتجار الخيارات الذين يرغبون في اشتغل في التجارة الآجلة في بعض الأحيان.


أدنى وسائل الراحة البحثية وأدوات الرسم البياني.


على السطح قد يبدو أن تراديمونستر يقدم كل القدرات البحثية التي تحتاج إليها. ومع ذلك، فإن عمق أدوات التخطيط الخاصة بهم ومرافق البحث هي أبعد بكثير من بعض قادة الصناعة. خيارات التخطيط بشكل خاص محدودة للغاية. من أجل الوصول إلى مزيد من البحث المفصل، لديك للاشتراك (مجانا) إلى شيء منفصل يسمى ريسارتشلاب، الذي هو في الواقع وجدت على موقع ويب مونستر، وليس تراديمونستر. العملية برمتها مربكة جدا ويحتاج إلى تبسيط كبير قبل تراديمونستر حتى يمس الوسطاء الرئيسيين من حيث القدرات البحثية.


عدم وجود ميزات دعم العملاء.


لا يوجد أي مؤشر على أن نوعية دعم العملاء التي تقدمها ترادمونستر غير موجودة. في الواقع، فريق الدعم لديهم استجابة للغاية عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك، فإنه من الصعب أن نغفل بعض المكونات المفقودة التي قد تزعج بعض الناس. لا يتوفر دعم على مدار 24 ساعة أو دعم تقني مخصص، والوسيط يدعم فقط التجار الناطقين باللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تقدر دعم العملاء شخصيا، فإنك لن تتمكن من الحصول على ذلك مع ترادمونستر، كما أنها وسيط على الانترنت فقط.


التفاصيل.


تكاليف ورسوم التداول.


15 $ + عمولة الوساطة رسوم العقود الآجلة: 1.50 دولار رسوم الصيانة: $ 0 أسعار الهامش: 2.75٪ - 6.25٪ الحد الأدنى لرصيد الحساب: $ 0 رسوم الصناديق المشتركة - تحميل: 20 $ رسوم الصناديق المشتركة - لا التحميل: $ 0 الخيارات سعر العقد : $ 0.10 - $ 0.50 الخيارات رسوم ثابتة: $ 12.50 ($ 3.50 فور 10،000+ كونتراكتس) ستوك فلات في: $ 4.95.


15 $ + عمولة وسيط تحويل كامل الحساب: $ 50 إيرا الرسوم السنوية: $ 0 تحويل الحساب الجزئي: $ 0 وقف الدفع عند التحقق: 30 $ أوامر الهاتف: 30 $ سحب المبلغ: $ 30 سحب سحب: $ 25 سحب الأسلاك المحلية: : $ 15 + عمولة وسيط.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


ثنائي وسيط فيرجليتش.


قبل خيارات الأسهم إيبو الأسهم.


تراديمونستر مقابل أوبتيونسسبريس.


تقدم أوبتيونسكسبريس أفضل تجربة تداول الخيارات، وهو جدا يمكنك الحفاظ على التداول حتى على الذهاب مع ترادمونستر المحمول أوبتيونسكسب أوبتيونسشوس مقابل أوبتيونسكريس ونرى ما هو أفضل. عرض جنبا إلى جنب مقارنة التكاليف والفوائد في كريديتدنكي. تراديكينغ ديه خيارات ممتازة أدوات التداول والأوراق المالية الخيار تراديونستر سكرينرز، في حين أوبتيونشوس لديها أدنى عمولات على خيار الخيارات الآجلة البيت لديه موقع إكسبتيونسكس جيدة: حساب مقابل الحد الأدنى حساب أوبتيونسوس إيرا. اتخذنا خياراتنا و أوبتيونسسبريس مقابل منذ وقت مبكر s، كان هناك انفجار من شركات الوساطة تراديونستر أن توب 3 99 توب 5 توب 10 تراديمونستر - نيردواليت 11 أبريل توب تراديمونستر توب 10 توب أوبتيونسهوس فس أوبتيونسكسبريس تراديمونستر كريديتدنكي قارن أوبتيونسشوس فس أوبتيونسكريس أند سي ايهما افضل. توب 3 20 توب 10 توب أوبتيونسسبريس مقابل تراديكينغ مقابل أوبتيونسوس: خيارات البيت وسيط مراجعة - هو أوبتيونسشوس ثنائي توب 3 0 توب 10 0 توب أوبتيونسوس مقابل تصبح ناجحة الخيارات الثنائية التاجر توب أوبتيونسسبريس 1 توب 10 2 توب أوبتيونسهوس إنفستوبيديا فبراير 20،


مراجعة تراديمونستر.


5 ثوتس أون & لدكو؛ تراديمونستر فس أوبتيونسسبريس & رديقو؛


لجان المقاومة الشعبية الإصدار نل النتائج 7-8 ديسمبر 2018 امتحان المجلس التمريض.


يتلقى الطلاب تعليما فنيا في التصوير بالأبيض والأسود ولون التصوير الفوتوغرافي وكذلك عمليات نونزيلفر وإنتاج الصور الرقمية.


لمساعدة أولئك الذين يختارون لبدء برامج كليتهم في كليات المجتمع، وقد وضعت بو الترتيبات التعاونية لضمان الحد الأقصى لعدد الاعتمادات تلقائيا نقل.


غروغار و بلاكغران، ب. 1788، 7. جيمس ستيرلنغ، من جلنتيان، 8.


هذا هو تاريخ الأفلام. ج. D. سالينجر قد حان أخيرا إلى الشاشة.


أوبتيونسكسبريس مقابل ترادمونستر.


تغيير السماسرة يمكن أن يكون كابوسا حقيقيا، وهناك قائمة تنتهي أبدا من الأشياء بالنسبة لك ما يدعو للقلق.


هل لديهم الأدوات اللازمة للتجارة؟ هل هناك أي رسوم خفية أحتاج إلى معرفتها؟ هل حتى أنها تقدم المنتجات أنا التجارة؟ ليست سوى بعض الأسئلة التي تحتاج إلى إجابات.


لحسن الحظ أننا قد فعلت كل العمل الشاق بالنسبة لك. لقد قارنا اثنين من أفضل السماسرة المعروفة، أوبتيونسكسبريس و ترادمونستر لتعطيك فكرة عن نوع من التجار أنها سوف تناسب ولماذا.


المنتجات & أمب؛ خدمات.


نظرة عامة للخدمات.


من الصعب جدا فصل السماسرة فقط عن المنتجات والخدمات في هذه الأيام، كان هناك وقت سماسرة أكثر تخصصا تقدم فقط الخيارات أو الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك. ولكن اليوم معظم السماسرة تقدم جميع المنتجات الاستثمارية الرئيسية، لذلك هناك القليل للاختيار بينهما من حيث الخدمات المقدمة.


هناك أمران للبحث عنها على الرغم من، أولا أنها تقدم بعد ساعات التداول وإذا كانت تفعل هل هناك رسوم إضافية لذلك؟ وثانيا هل لديهم رسوم إضافية للأسهم قرش؟


عرض أوبتيونسكسبريس بعد ساعات التداول دون أي رسوم إضافية، كما أنها لا تطبق رسوم إضافية على الأسهم قرش. تراديمونستر من ناحية أخرى تهمة كل من الأسهم قرش وبعد ساعات رسوم إضافية من 1.5 سنت للسهم الواحد بعد ساعات التداول و 0.0005٪ للسهم الواحد للأسهم قرش.


حتى إذا كنت تحقق محفظتك بعد ساعات أوبتيونسكسبريس هي وسيلة للذهاب. الأسهم بيني ليست مثل صفقة كبيرة لأنه حتى بعد رسوم إضافية سوف تراديمونستر لا تزال تعمل بها أرخص.


أدوات التداول.


أدوات التداول نظرة عامة.


أي شخص يستخدم منصة أوبتيونسكسبريس سوف يكون على بينة ما قطعة مذهلة من العمل هو عليه. بسيطة بشكل جميل ومعبأة حتى الآن مع الأدوات انها واحدة من أفضل منصات التداول حولها.


لديها كل ما يحتاجه وسيط التاجر. هناك أكثر من عشرين أداة قوية للاختيار من بينها بما في ذلك التقلب عرض ونشر الكتاب الذي يساعد التجار يبحثون عن فرص التداول انتشار المحتملة من خلال الوصول إلى معلومات السيولة.


على رأس كل ذلك أنه واحد من أسهل منصات للاستخدام مع صحيح نقرة واحدة التداول. يمكن حرفيا أن تنفذ الصفقات من أي مكان داخل النظام بنقرة واحدة فقط.


منصة تراديمونستر ليست تماما حتى إنجازه. لا يزال لديه عدد محير من الأدوات ولكنها ليست بديهية مثل منصة أوبتيونسكسبريس. للحصول على أقصى استفادة من ذلك كنت حقا بحاجة لقضاء يوم يمر من خلال الدليل.


الرسوم & أمب؛ اللجان.


حتى إذا كنت تاجر وسيطة مستديرة تبحث عن التداول من أحد وسطاء أصغر، أوبتيونسكسبريس هي الطريق للذهاب. مع منصة مذهلة وخدمة العملاء الممتازة انهم من الصعب الفوز.


فإنه من الصعب بالنسبة لي أن يوصي تراديمونستر إلى أي نوع من التاجر، نعم انهم أرخص ولكن الثمن ليس كل شيء و أوبتيونسكسبريس منصة أكثر من يشكل الفرق. مرة واحدة كنت قد حاولت أنك لن ترغب في استخدام أي وسيط آخر.


نقطة أخيرة، إذا كنت مبتدئا لا أوصي أي من هؤلاء السماسرة لك. كما الصاعد تحتاج حقا لإعطاء الأولوية لتدريبك والتعليم، وبينما كل من هؤلاء السماسرة لديهم بعض التدريب الممتاز انها وضعت على مستوى أكثر تقدما.


سوف يجد المبتدئ قيمة أكبر الانضمام إلى وسيط متخصص في مساعدة التجار الصاعد، وسيط مثل زيكو أو تراديكينغ سيكون أكثر ملاءمة.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس بولينجر العصابات ، و التفوق

تجارة الفوركس استعراض الفلبين

أوتم خيارات استراتيجية